شاركت الجامعة الخليجية الخميس، في الاحتفال الذي نظمته وزارة التربية والتعليم احتفالاً بالذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني لمملكة البحرين، بحضور رئيس الجامعة د.مهند المشهداني وعددٍ من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلاب.

وجاءت مشاركة الجامعة في الاحتفالية، بركنٍ عرض فيه طلبة قسم هندسة التصميم الداخلي والعمارة عدداً من مشاريعهم التي أنتجوها خلال العام الدراسي، كما عرض طلبة قسم الإعلام الأغنية الوطنية "عز وجمال" التي أنتجتها الجامعة بمناسبة الميثاق الوطني والتي شارك في عملها عدد من طلبة القسم نفسه.

وزار وزير التربية والتعليم د.ماجد النعيمي ركن الجامعة المشارك في الاحتفال، مشيداً بالجهود التي يبذلها طلبة الجامعة الخليجية في التعبير عن حبهم للوطن، معرباً عن سعادته بهذه الأعمال.

ومن جهةٍ أخرى، تميزت الجامعة الخليجية في تزيينها للسيارة المشاركة في كرنفال السيارات المحتفلة بالميثاق والذي أقيم في جامعة البحرين.

وأكد المشهداني: "إن المشاركة في احتفال الميثاق الوطني وعرض الأعمال الطلابية في مختلف المناسبات الوطنية ما هو إلا تعزيزٌ لقيم الولاء وحب الوطن في نفوس الطلبة واستثمارٌ لطاقاتهم من أجل الوطن".

وأشاد بالأعمال الطلابية المشاركة في الفعالية بالإضافة إلى حسن تنظيم ركنهم المشارك في الاحتفال، مشيراً إلى أن الجامعة حريصة على إشراك الطلبة في هذه الفعاليات الوطنية التي تجسد المعنى الحقيقي للتلاحم الوطني في أسمى صوره لشعب البحرين.

وأكدت طالبة هندسة التصميم الداخلي شيخة عبدالله، فخرها بعرض عددٍ من أعمالها في هذا الحدث الوطني حيث إنها تعتبر هذه المشاركة تعبيراً عن حبها وولائها لوطنها.