نظمت بلدية المنطقة الشمالية، احتفالاً بمناسبة حلول الذكرى الثامنة عشر لميثاق العمل الوطني بحضور الأمين العام للمبادرة الوطنية للقطاع الزراعي الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة.

ورفعت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول الذكرى الثامنة عشر لميثاق العمل الوطني.

وأشارت الفضالة إلى أن ميثاق العمل الوطني مثــل انطلاقة حقيقية للمرأة البحرينية وما وصلت له من مكانة رفيعة وإنجازات عديدة لا سيما في مجال العمل البلدي، بفضل اهتمام ودعم القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى.



وأشادت بإسهامات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة في دعم المرأة البحرينية في كافة المجالات.

وأضافت الفضالة أن "هذه الذكرى الوطنية العزيزة على قلوبنا والتي أكدت التفاف المواطنين حول قيادتهم من خلال الإجماع الوطني بنسبة 98.4% على مشروع ميثاق العمل الوطني، الذي أطلق عليه في ذكرى الثامنة عشرة "ميثاق من ذهب" لما تحقق من نقلة نوعية في المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية والخدمية".

وقالت الفضالة "كثيرة هي الإنجازات والمكتسبات التي تحققت في عهد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولعل أبرز هذه المكتسبات التطور الكبير في مجال العمل البلدي حيث تم إنشاء المجالس البلدية التي تشكلت عبر صناديق الانتخاب وأمانة العاصمة التي تعتبر نموذج متقدم وبناء في العمل البلدي"

وأوضحت "أن ميثاق العمل الوطني يعد انطلاقة مهمة نحو مستقبل مشرق في البحرين وذكرى الميثاق الوطني نستلهم منها العبر في مواصلة مسيرة البناء والتطوير".