قادت ثلاثية المتألق ألبا للعودة إلى طريق الانتصارات في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه المثير على فريق التطوير بثلاثة أهداف لهدف. في المباراة التي جعتهما أمس الأول في افتتاح الأسبوع الخامس.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع ألبا رصيده إلى 6 نقاط. فيما تجمد رصيد التطوير عند 7 نقاط.

ويدين فريق ألبا بهذا الانتصار إلى مهاجمه المتألق عيسى البري الذي سجل الثلاثية "هاتريك" والفريق واصل تطوره واستعادة توهجه في المسابقة بعد أسابيع صعبة وتباين في المستوى، على الرغم من تقدم فريق التطوير في وقت مبكر جداً أي قبل مرور دقيقة واحدة على بداية المباراة عن طريق عمار عبدالله، استطاعت الكتيبة الحمراء العودة إلى اللقاء قبل مرور الربع الساعة الأولى عن طريق المهاجم عيسى البري الذي أدرك التعادل لفريقه، وبان بعد هذا الهدف الرغبة لتحقيق الفوز بتسجيل الهدف الثاني من خلال نجومية عيسى البري في الدقيقة "26". وانتهى الشوط بتقدم ألبا بهدفين لهدف.

وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة ألبا الذي عزز النتيجة بالهدف الثالث بواسطة المتألق عيسى البري في الدقيقة "50". التطوير بعد مرور بعد الربع الساعة من هذا الشوط بدأ يأخذ الأفضلية النسبية وهاجم واستطاع تقليص الفارق عن طريق عبدالعزيز شويطر في الدقيقة "62"، وبعدها تبادل الفريقان السيطرة وأضاعت الفرص الخطيرة خصوصاً من جانب التطوير. وانتهت المباراة بفوز ألبا بثلاثة أهداف لهدفين.