استقبل الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري "إدامة"، أمين العريّض، بمكتبه الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وأشار الشيخ خالد بن حمود آل خليفة إلى الأهمية المتمثلة في تعاون القطاعين السياحي والعقاري، لما يحملانه من دور هام ومساهمة عالية في الاقتصاد الوطني، والدمج ما بين تواجهاتهما بالكيفية التي تعمل على نمو كلًا منهما وتعزيز دعمهما لازدهار المملكة. إن العلاقات الثنائية بين المؤسستين والتي تعمل كلّ منهما على توطيدها باستمرار هي أكبر العوامل المؤثرة في تطبيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة، ويتقدّمها السعي نحو تقوية البنية التحتية السياحية لمملكة البحرين.

كما ناقش استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض القائمة على النهوض بهذا القطاع الحيوي عبر إحياء وإقامة مختلف الفعاليات والأنشطة الترفيهية طوال العام، مشيرًا إلى أهمية المشاريع التي تعكف شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) على إنجازها كشركة استثمارية واقتصادية وطنية تركّز على تعزيز البنية التحتية لمملكة البحرين.

ومن جهته، أشاد أمين العريض بالجهود التي تبذلها الهيئة لتطوير قطاع السياحة بغرض تعزيز مدى مساهمته في دعم الاقتصاد الوطني، عبر الترويج للهوية البحرينية الجاذبة من خلال المواقع السياحية والوجهات الترفيهية المختلفة، والفعاليات الممتعة، والمعارض المحلية والدولية التي تتفرد بها المملكة، وغيرها من المشاريع التي تهدف إلى تقديم خدمات استثنائية المستوى، وتطوير مرافق سياحية بمعايير عالمية، وجذب الاستثمارات التي تغذي مسيرة التنمية في البحرين.