أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة التجارية للتطوير العقاري، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها البنك بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع برج التجارية.

يذكر أن شركة التجارية للتطوير العقاري، شركة رائدة في مجال التطوير العقاري من الكويت وتمتد إلى البحرين، حيث نجحت في تأسيس العديد من المشاريع السكنية المتميزة في منطقة الخليج العربي بهدف توفير حلول سكنية عصرية ومريحة. وبموجب شروط الاتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع برج التجارية من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري من بنك البحرين والكويت.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك محمد ملك: "هدفنا تزويد عملائنا بأفضل الخدمات المصرفية وبهذا، يسرنا الدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة التجارية للتطوير العقاري، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري التي تعمل على توفير حلول سكنية عصرية يمكن لعملائنا الاستفادة منها".

وأضاف: "في المقابل، يوفر البنك التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات المقيمين في البحرين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع برج التجارية من خلال منتجات تمويلية متميزة يقدمها البنك وبأسعار فائدة تنافسية".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة التجارية للتطوير العقاري فواز إبراهيم: "يسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تعد خطوة نحو عصر من الراحة لعملائنا نهدف من خلالها إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في المشروع".