أقامت الجامعة الخليجية، الاثنين، محاضرة "جميعنا نستحق التميز" لطلبتها، قدمتها رئيسة رابطة خريجي الجامعة أميرة الشمري بحضور عددٍ كبيرٍ من الطلبة والطالبات.

وهدفت المحاضرة التي نظمتها وحدة الخدمات الطلابية إلى تعريف الطلبة على أهمية التميز الذاتي والفردي، تطوير الذات، صقل المهارات الشخصية بالإضافة إلى تعزيز القدرة على التعايش في قناعة ورضا عن النفس كما تطرقت المحاضرة إلى أهمية التميز الذاتي واكتشاف المواهب وتطويرها.

وصرحت رئيسة رابطة الخريجين أ. أميرة الشمري قائلة: "إن الفكرة من إقامة هذه المحاضرة إلى الطلبة والطالبات هو نشر الوعي بأهمية التميز وتحقيق الذات على المستوى الدراسي أو أي مجالٍ آخر وتشجيع الطلبة على التنافس للوصول إلى التميز".

وأشارت الشمري إلى أن الطلبة تجاوبوا معها أثناء المحاضرة حيث أنها اعتمدت على أسلوب المشاركة، التفاعل وإلقاء الأسئلة بعيدًا عن الرتابة في الطرح وأعربت عن شكرها للجامعة على إتاحتها هذه الفرصة.

ومن جهتها، بينت منسقة وحدة الخريجين أ. مروة السيد: "أننا في الجامعة الخليجية نسعى لإستخدام طاقات خريجينا الذين يمتلكون خبرات واسعة في مجال العمل حتى يتمكن الطلبة من الاستفادة منهم"، لافتة "أن هذه المحاضرات تبث في الخريج القدرة على الثقة بالنفس من ناحية والعطاء من ناحيةٍ أخرى".

وقال الطالب خالد جمعة: "لقد استفدنا من المحاضرة التي قدمتها أ. أميرة وأصبحنا نؤمن بأن كل فردٍ منا قادر على تحقيق التميز بالقدرات التي يمتلكها، ونشكر الجامعة على تنظيمها لنا الدورات والمحاضرات في كافة المجالات مما يصب في مصلحتنا الشخصية مستقبلًا".