واصل منتخبنا الوطني للبولينغ حصاد الميداليات الملونة في البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الرجال والخامسة لمنتخبات السيدات للبولينغ والمقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، بعدما أضاف ميداليتين برونزية في رصيده من الميداليات عبر مسابقتي ثلاثي الرجال وفرق السيدات.

ففي منافسات مسابقة ثلاثي الرجال، حقق منتخبنا الوطني عبر الفريق الثلاثي المكون من يوسف فلاح وأحمد القعود وأحمد رحيمي المركز الثالث والميدالية البرونزية بعدما جمع 3815 نقطة، وبفارق بسيط جداً عن الفريق السعودي الذي حل ثانياً وأحرز الميدالية الفضية بمجموع نقاط 3822 نقطة، فيما ذهبت ذهبية ثلاثي الرجال إلى الفريق العماني الذي جمع 3851 نقطة. كما حل الفريق الآخر لثلاثي الرجال والمكون من أحمد الخاجة وعبدالله عبدالكريم وأسامة عبدالرحمن المركز الرابع بمجموع نقاط وقدره 3765 نقطة.

وأضافت نواعم منتخبنا الوطني للبولينج ميدالية أخرى في الرصيد، وذلك عبر منافسات فرق السيدات، أحرز من خلالها منتخبنا الوطني للسيدات والمكون من نورة سلطان وريم سلطان وليلى جناحي ونادي عقيل المركز الثالث والميدالية البرونزية بمجموع نقاط وقدره 3949 نقطة، فيما انتزعت مصر المركز الأول والميدالية الذهبية في هذه الفئة بمجموع نقاط وقدره 4648 نقطة، بينما ذهبت الميدالية الفضية والمركز الثاني للفريق العماني بمجموع نقاط 4023 نقطة.

وتأهلت لاعبة منتخبنا الوطني نادية عقيل إلى مسابقة الأساتذة للسيدات بعدما احتلت المرتبة الرابعة في الترتيب العام للاعبات البولينج، حيث تتأهل أفضل ثمانية لاعبات في الترتيب العام بعد نهاية منافسات الفردي والزوجي والفرق.

وتقام اليوم منافسات مسابقة فرق الرجال على مرحلتين، وسيتم بعدها تتويج الفرق الفائزة لمسابقة الفرق وكذلك الترتيب العام بعد 24 شوطاً لفئة الرجال في الفترة المسائية، حيث من المؤمل أن يحقق منتخبنا للرجال إحدى الميداليات الملونة.

وأعربت إدارية منتخبنا الوطني للسيدات صالحة الرميحي عن سعادتها بالنتائج التي حققتها لاعبات المنتخب في منافسات البطولة، واصفة بأن البطولة الحالية تعد من أقوى البطولات وأكثرها تنافساً عن باقي البطولات في النسخ الماضية. وقدمت صالحة جزيل شكرها وامتنانها للاتحاد البحريني للبولينغ على الجهود التي بذلها من أجل حرص مشاركة منتخب السيدات في البطولات الخارجية، كما هنأت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس لجنة المرأة البحرينية وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بهذا الإنجاز، متمنية تحقيق المزيد في المسابقات المقبلة.