تعتبر السيارة السيدان المدمجة الرائدة في فئتها هذا العام.. فإذا كنت تبحث عن سيارة حديثة واقتصادية في استهلاك الوقود، ذات تصميم جذّاب وقيادة في قمة المتعة، فإن سيارة ميتسوبيشي أتراج 2019 هي الخيار الأمثل لك.

تتوفر أتراج لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، وبعرض مميز يشمل الضمان لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر، وذلك لضمان حصولك على القيمة الأفضل عند الشراء.

ومن أكثر مميزات ميتسوبيشي أتراج رواجاً هي كفاءتها الرائدة في استهلاك الوقود، وذلك بمعدل 22كلم/لتر، لتتمكن من القيادة لمسافة 770 كيلومتراً قبل أن تعيد تعبئة خزان الوقود مرة أخرى.

يأتي هذا بفضل البدن خفيف الوزن والديناميكيات الهوائية السلسة التي تساهم في زيادة كفاءة استهلاك الوقود للسيارة، لتجعلها الأفضل في فئتها دون منازع، حيث تسمح لك بالتنقل لمسافات أطول بمعدل استهلاك أقل للوقود، بالمقارنة مع السيارات الأخرى من نفس الفئة.

أما بالنسبة للأداء، توفر لك سيارة ميتسوبيشي أتراج أداء قوي مع المحافظة على معدلات استهلاك الوقود المنخفضة، وذلك بفضل محرك MIVEC المتطور ذي سعة 1.2 لتر و12 صمام وعمود كامة علوي مزدوج، بعزم أقصاه 100نيوتن متر/4000 لفة في الدقيقة، ليضمن لك استجابة وتسارع فائقين.

وتتميز أتراج أيضاً عن جميع السيارات في فئتها بالمساحة الواسعة والمريحة للمقصورة وصندوق الأمتعة، لتؤكد بذلك على حرص ميتسوبيشي على راحة السائق والركاب بالمقام الأول عبر تصميمها الذكي الذي يوفر رحابة تضمن لكم رحلة ممتعة ومريحة.

صممت مقصورة أتراج بأسلوب عصري، بسيط وفخم، وباستخدام مواد عالية الجودة، حيث تم الأخذ في الإعتبار الخطوط الإنسيابية والسلسة للمقاعد، بالإضافة إلى العديد من مساحات التخزين ووسائل الراحة مثل حاملات الأكواب، وجيوب التخزين بالأبواب الأمامية المزودة بحاملات للقناني، ورف وصندوق قفازات أمامي، وخطافات للتعليق مثبتة خلف المقاعد الأمامية، وجيوب ظهر المقعد وحامل كؤوس لركاب المقاعد الخلفية.

هذا وتأتي أتراج بعدد من وسائل الراحة الأخرى التي ساهمت في جعلها سيارة السيدان المدمجة الرائدة التي تلبي جميع احتياجاتك في سيارة عملية ومعاصرة.

ومن بين تلك الوسائل نظام الصوت والبلوتوث الحرالذي يمكن التحكم فيه بدون عناء باستخدام المفاتيح التي يمكن الوصول إليها بسهولة على عجلة القيادة، ومنفذ للـ USB، ومشغل الأقراص المدمجة، وعدادات سهلة القراءة ذات تصميم عصري، ونظام الدخول للسيارة بدون مفتاح، وزر تشغيل المحرك والكثير من المميزات الأخرى.

تتميز سيارة أتراج بهيكل صلب مصنوع بتقنية RISE (تعزيز الأمان أثناء التصادم) وهو مصنوع من الفولاذ الصلب الذي يتميز بقدرة شد عالية وامتصاص الصدمات القادمة من جميع الاتجاهات‘ حيث يعمل على تشتيتها لضمان حماية جميع من في المقصورة، ذلك بالإضافة إلى وسائل الحماية والأمان الأخرى مثل وسائد هوائية (SRS) للسائق والراكب الأمامي، نظام منع الإنغلاق للعجلات الأربع (4ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح (EBD).

لحجز تجربة القيادة يرجى التواصل مع صالات عرض شركة الزياني للسيارات على الأرقام التالية:فرع المعامير: 703703 17 973+..فرع عراد: 465533 17 973+