أقامت مجموعة فنادق الخليج، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة في البحرين، حفل الافتتاح الرسمي لفندق "جلف كورت - بيزنس باي" في دبي، أول مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية سمو د.الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان والذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج خلال الفترة من 1995 إلى 1996 ثم بمنصب رئيس مجلس الإدارة في الفترة من 1997 إلى 1999.

ويمثل فندق "جلف كورت بيزنس باي " ذو الأربعة نجوم المرحلة الأولى من خطة توسع المجموعة في المنطقة. ويعمل حالياً بشكل كامل، ومن المتوقع أن تصل نسبة الإشغال إلى 75% خلال أول 3 أشهر من العام الحالي. ويقدم الفندق خيارات إقامة راقية بأسعار معقولة وأعلى مستويات الخدمة المتميزة والضيافة.

ويحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة يبلغ عددها 270، مصنفة بين الغرف العادية والفاخرة، والغرف الديلوكس، والغرف الديلوكس الكبيرة، والأجنحة، والأجنحة الفاخرة، وجناحين بنتهاوس.

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بقاعة "كلوب لاونج" و خدمة مركز رجال الأعمال والمسبح والنادي الرياضي، إضافة إلى ستة خيارات من المطاعم المختلفة تشمل مقهى "Café Delice" و "مطعم الواحة" و المطعم الآسيوي Naisa Oriental Restaurant”" وThe Canal Lounge” " و كذلك غرف الكاريوكى " “The Other Office و مطعم " Sports On 4"

ويقدم الفندق لعملائه من رجال الأعمال العديد من قاعات الاجتماعات المزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا في مجال الاجتماعات وأجهزة العرض الصوتية والمرئية.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج فاروق المؤيد: "تلتزم مجموعة فنادق الخليج بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية منذ افتتاح فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا' في عام 1969".

وأضاف "إدراكاً منها للطلب المتزايد على قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن المجموعة ترى أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق خططها التوسعية ويعتبر افتتاح فندق "جلف كورت بيزنس باي" البداية لتحقيق خططنا للتوسع الإقليمي. وسيوفر الفندق أعلى معايير سبل الراحة والرفاهية لتعكس فلسفة مجموعة فنادق الخليج بتقديم الخدمات المتميزة والجودة العالية التي تشتهر بها فنادق الخمس نجوم، وذلك بأسعار فنادق الأربع نجوم."

الرئيس التنفيذي لـمجموعة فنادق الخليج جارفيلد جونز قال "إن افتتاح فندق "جلف كورت بيزنس باي" يمثل الخطوة الأولى في استراتيجية المجموعة لتوسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن نهدف بعد هذا الافتتاح إلى المزيد من التوسع في كل من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. ويقدم فندق"جلف كورت بيزنس باي" للزائرين أعلى معايير الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها فنادقنا في البحرين "فندق الخليج" وفندق “ The K Hotel” و فندق “Asdal Gulf Inn “و نتطلع دائماً لخدمة جميع ضيوفنا وفق أرقى مستويات الضيافة وتوفير الخدمات المتميزة التي جعلت من علامة "مجموعة فنادق الخليج" اسماً بارزاً في قطاع الضيافة.