بحثت رئيس مجلس النواب فوزية زينل، خلال استقبالها الخميس، فرانس بوتايت سفير مملكة هولندا الصديقة، المعتمد لدى مملكة البحرين، والمقيم في دولة الكويت الشقيقة، سبل تطوير العمل المشترك، ودعم التعاون البرلماني، وتعزيز المشاريع الاقتصادية والاستثمارية المختلفة.

وأكدت، حرص البحرين على تعزيز التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة في كافة المجالات، ودعم المشاريع المشتركة التي تعود بالنفع والخير على الدول والشعوب، وخاصة في المجال الاقتصادي، في ظل التحديات المتعددة التي تشهدها دول العالم، والرغبة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومن خلال تعزيز الدور البرلماني .

وأشادت رئيس مجلس النواب بما تتميز به العلاقات البحرينية الهولندية، والمشاريع المشتركة، وموقف البلدين الصديقين في مكافحة الإرهاب ونبذ التطرف، وتعزيز قيم التسامح والتعايش، ودور دولة المؤسسات والقانون .



فيما أشاد فرانس بوتايت، بالإنجازات والتقدم الذي تشهده البحرين بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية، مشيراً إلى حرص بلاده على تنمية وتطوير العلاقات المتميزة مع مملكة البحرين في مختلف المجالات، لتحقيق المزيد من المكاسب والمصالح المشتركة.

وأكد أهمية تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين الصديقين، والدفع بالمشاريع الاقتصادية وتبادل الزيارات والخبرات، والاستثمار الأمثل لمجالات التعاون في مختلف المجالات، وما تتميز به مملكة البحرين من نموذج بارز في تعزيز قيم التعايش والتسامح الحضاري.