استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح، بمكتبها بديوان الوزارة مجموعة من أطباء العظام بمجمع السلمانية الطبي، حيث قدموا إليها دعوة لرعاية ندوة علمية متخصصة حول أمراض وعلاج العمود الفقري، خلال أبريل المقبل.

ورحبت الصالح بأطباء العظام والذين يبذلون جهودا كبيرة من أجل تطوير قسم العظام بما يواكب التقدم الطبي وبما يحقق رعاية صحية أفضل لمرضى العظام والجهاز الحركي.

وأشادت بدورهم في عقد اللقاءات العلمية والمنتديات الصحية التي تزيد من خبرات مقدمي الخدمات الصحية في اختصاصاتهم المختلفة، مشيرة إلى أن طب العظام واحد من الخدمات الصحية التي تلعب دوراً كبيراً وملموساً في الوقاية والعلاج من أمراض واعتلال الجهاز الحركي للإنسان.

فيما قدم الوفد والذي يترأسه رئيس قسم العظام بمجمع السلمانية الطبي د.علي كراشي بالشكر لدعم واهتمام وزيرة الصحة بمثل هذه الأنشطة التدريبية والتي من شأنها تطور خبرات مقدمي الرعاية الصحية من خلال تبادل التجارب ومواكبة التطورات العالمية في التشخيص والعلاج، مؤكدين على أن الاستفادة التي ستحققها الندوة العملية لجميع المشاركين من خلال الأوراق العلمية والموضوعات.

وعبرت وزيرة الصحة عن شكرها للوفد الزائر، متمنية لهم كل النجاح والتوفيق، معبرة عن أملها أن تُحقق الندوة التطلعات المرجوة منها، وأن تكون فرصة لتبادل الخبرات وآخر المستجدات العلمية بين كافة الخبراء والمتخصصين في البحرين، كما قدمت الشكر والتقدير إلى أطباء العظام بالسلمانية في الإعداد والتنظيم لهذة الندوة.