أكدت رئيس مجلس النواب فوزية زينل، أن تشريف ورعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى المباراة النهائية لكأس جلالته لكرة القدم مساء الخميس تؤكد حرص جلالته الدائم واهتمامه المستمر وتوجيهاته السامية على دعم الرياضة والرياضيين في مملكة البحرين.

ورفعت زينل خالص الشكر وعظيم العرفان إلى مقام عاهل البلاد المفدى، على رعايته المباراة النهائية، مؤكدة الدعم النيابي المتواصل للشباب البحريني والأندية والمراكز والاتحادات الرياضية والشبابية، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات البحرينية، في المسابقات المحلية والمحافل الدولية الرياضية، والتي تسهم في رفع اسم وعلم مملكة البحرين عاليا خفاقا.

وهنأت رئيس مجلس النواب أسرة نادي الرفاع الرياضي بمناسبة الفوز بلقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، معربة عن خالص تهانيها إلى رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي وكافة منتسبيه.

وأشادت الصالح، بالجهود الكبيرة التي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي، والفوز بمسابقة أغلى الكؤوس، والدور المتميز الذي بذله الجهاز الفني والإداري للنادي.

كما أشادت بالمستوى البارز لفريق نادي الحد الرياضي، ووصوله للمباراة النهائية، وتشرفه بالسلام على جلالة الملك المفدى، ومعربة عن تمنياتها لنادي الحد الرياضي بالفوز والتوفيق في البطولات القادمة.

وأشادت بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنظيم المباراة النهائية لكأس جلالة الملك المفدى وإخراجها بالصورة المتميزة التي تليق بهذا الحدث الرياضي الكبير.