هنأ الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني فريق نادي الرفاع بمناسبة تحقيقه لقب كأس جلالة الملك لكرة القدم، مؤكداً سموه أن هذا الإنجاز يعكس الإمكانيات الرياضية العالية التي وصل إليها النادي.

وأشاد سموه بجهود إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق، مشيراً إلى أن إنجاز هذا اللقب الغالي سيثري مسيرة النادي ويتوج عطاءه طيلة مسيرته الكروية لارتباط الكأس باسم حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

وأضاف سموه، أن التطور الذي تشهده كرة القدم في مملكة البحرين، إنما يعكس الرعاية الكبيرة والاهتمام الواسع من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للرياضة، مما أدى لتحقيق عدد واسع من الإنجازات الرياضية بالمحافل الإقليمية والدولية.

وبارك سمو رئيس الحرس الوطني، جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب في تحفيز الأندية ورفع مستوى التنافسية فيما بينها، مثمناً دور اللجنة التنفيذية لكأس الملك في إبرازها نهائي الكأس بمستوى تنظيمي عال، مجدداً سموه التهنئة لنادي الرفاع لفوزه على نادي الحد بنتيجة 2-1 ، متمنياً للنادي مزيداً من النجاح في مسيرته الرياضية.