أقامت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية قرعة البطولة البحرينة الخيرية لكرة القدم في نسختها الثالثة، والتي ستقام الجمعة، في الثامنة مساء، بملاعب نادي طيران الخليج.

وتنقسم البطولة الى 4 مجموعات، المجموعة الأولى جمعية سترة الخيرية، جمعية عالي الخيرية (أ)، جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية (ب)، جمعية مدينة حمد الخيرية الاجتماعية، وجمعية المعامير الخيرية.

وتضم المجموعة الثانية: جمعية النعيم الخيرية ، جمعية عالي الخيرية (ب)، جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية (أ)، جمعية بوري الخيرية، وجمعية المنامة الخيرية .

أما المجموعة الثالثة، فتضم جمعية الهملة للعمل الخيري، جمعية الكلمة الطيبة، جمعية المصلى الخيرية، جمعية اسكان عالي الخيرية (ب)، جمعية دمستان الخيرية.

وأخيرا تضم المجموعة الرابعة، جمعية رأس رمان الخيرية ، جمعية اسكان عالي الخيرية(أ) ، جمعية النويدرات الخيرية ، جمعية جرداب الخيرية الاجتماعية.

وهنأ رئيس جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية نضال البناء، الجمعيات الخيرية على تفاعلها الكبير للمشاركة في البطولة والذي اسهم في رفع المستوى التظيمي للبطولة، حيث زاد عدد الفرق المشاركة في النسخة الثالثة إلى 19 فريق مقارنة بنسختها الثانية التي شارك فيها 14 فريق، بينما كان 8 فرق في النسخة الأولى.

وأضاف "تم تغيير اسم البطولة من بطولة جمعية مدينة عيسى لكرة القدم إلى بطولة البحرين الخيرية لكرة القدم وهو يعطى دلالة على السعي الحثيث لان تكون هذه البطولة حاضنة لجميع الجمعيات كما هي مملكة البحرين .

وأكد البناء أن البطولة فرصة للإضاءه على دور الجمعيات الخيرية التي لا تقتصر على المساعدات بل يمتد دورها ليعكس الامتداد الحقيقي للجمعيات الخيرية في مجتمعاتها وإتاحة فرصه للشباب للاطلاع على دور الجمعيات الخيرية عن قرب وتحفيزها للانضمام للعمل التطوعي الخيري مستقبلا.