تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية شكر من الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تشرفت باسمي وبالنيابة عن أخواني أعضاء مجلس الإدارة ببرقية سموكم المهنئة لناديكم الرفاع بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة كأس سيدي جلالة الملك المفدى لعام 2019.

وإذ نستغل هذه المناسبة السعيدة بأن نرفع لسموكم عظيم الشكر والامتنان لما يحمله سموكم من مشاعر صادقة كان لها الأثر الكبير في نفوس جميع منتسبي النادي.

وإننا ونحن نحتفل بهذا الفوز والإنجاز العظيم علينا أن نزداد إصراراً على مواصلة النهج الذي رسمته القيادة الرشيدة لكل أبناء هذا الوطن الغالي علينا جميعا.

ونود أن نغتنم هذه الفرصة لأن نستحضر دور سموكم الميمون للارتقاء بالحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين على مختلف الأصعدة، وهذا يدل على حرص سموكم على العمل وفقاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، الذي يحرص دائماً على الاستثمار في الإنسان البحريني وبناء نهضة هذا الوطن ومواطنيه.

نسأل الله أن يحفظ سموكم ويرعاكم لما فيه خير وصلاح لهذا الوطن وأن يديم عليكم موفور الصحة والعافية في ظل هذا العهد الزاهر.

أخوكم المخلص

عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة

رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع