تفتتح اليوم مباريات الأسبوع السادس من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بلقاء يجمع بين بابكو والكهرماء في تمام الساعة 4.45 مساءً.

وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وبعد أن حسم اللقب لصالح فريق الكهرماء في الأسبوع الماضي ستشهد مباريات هذا الأسبوع منافسة كبيرة بين الفرق على المراكز المتقدمة، وستكون مرحلة أيضاً لترتيب الصفوف واستعادة الثقة لبعض الفرق قبل خوض غمار مسابقة الكأس.

فريق الكهرماء متصدر المسابقة بـ 16 نقطة بعدما حسم اللقب للمرة الثانية على التوالي سيدخل معنوياته مرتفعة، ومن المتوقع أن يعطي الجهاز الفني الفرصة للاعبين البدلاء والحفاظ على مجهود بعض اللاعبين الأساسيين للكأس.

في المقابل فريق بابكو بـ 7 نقاط يتطلع لتحقيق الفوز الذي يعيده للمركز الثاني مؤقتاً، وكذلك يعيد الثقة التي يحتاجها اللاعبين والجهاز الفني من أجل المنافسة على مسابقة الكأس.

أفضل لاعب

قام عيسى شاهين المنسق المالي من قسم بطاقات السديم ومحمد جناحي منسق العمليات ويوسف سلطان نائب رئيس اللجنة المنظمة بتوزيع جائزة أفضل لاعب وهي عبارة عن بطاقة سديم للوقود بقيمة 50 دينارا، وترعى شركة بابكو جائزة أفضل لاعب للعام الثاني على التوالي في ظل حرصها على دعم المسابقة والشراكة في دعم الفعاليات الوطنية والرياضية والشبابية. وحصل على الجائزة كل من اللاعبين علي نجف وعبدالله حميدان من فريق التطوير، سلطان محمد من فريق بابكو.