محمد عباس

يستكمل الأحد الدور ربع النهائي لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقائين يجمع الأول بين الاتحاد ومدينة عيسى عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة قمة بين الحالة والرفاع عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة مدينة خليفة.

ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي الذي تأهل له أيضا كل من المنامة والمحرق بشكل رسمي، حيث يسمح في الدور نصف النهائي بالاستعانة بمحترفين لكل فريق.

والفائز من مباراة الاتحاد والمدينة سيلاقي المحرق في الدور نصف النهائي في حين الفائز من مباراة الرفاع والحالة سيلاقي المنامة في الدور نصف النهائي الآخر.

في المباراة الأولى بين الاتحاد والمدينة ستكون المواجهة قوية بين الفريقين في ظل تقارب المستوى الفني بينهما.

وكان الاتحاد فاز في الدور التمهيدي على سترة في حين فاز المدينة في الدور التمهيدي على البحرين.

يقود الاتحاد المدرب الصربي توماك ميجاك الذي يعول على تشكيلة جيدة بتواجد حسن هلال وعلي غدير وعلي هلال والمحترف الصربي مايل إليك وبقية أفراد الفريق.

في حين يقود المدينة المدرب صلاح موسى الذي يعول على تشكيلة جيدة يتقدمها أحمد رمضان ومنصور جابر والمحترف الأميركي كيو إلى جانب اللاعبين الشباب.

أما المباراة الثانية فإن المنافسة ستكون قوية فيها على مختلف المستويات حيث يرغب الحالة في انقاذ موسمه بعد اخفاقه في الوصول للدور السداسي.

ويسعى الحالة من أجل التأهل للدور نصف النهائي واقصاء الرفاع خصوصا وأنه سيخوض اللقاء بتواجد المحترف البريطاني ريان ريتشارد وبقيادة المدرب الوطني صالح الحداد الذي سيعول على تشكيلته المحلية بتواجد حسن القراشي وحسين سلمان وأحمد جمال وبقية أفراد الفريق.

في حين أن الرفاع بقيادة المدرب الأميركي سام فينسنت يسعى للتأهل لنصف نهائي الكأس مثلما فعل بالتأهل لمربع الدوري.

ويعول الرفاع على تشكيلة قوية بتواجد الشقيقين محمد ويونس كويد إلى جانب صباح حسين والمنتقل حديثا محمد بوعلاي والمحترف الأميركي شون وليامز إلى جانب العملاق عبدالرحمن غالي وبقية أفراد الفريق.