كلف الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقما تحكيميا بحرينيا دوليا؛ لإدارة مباراة ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، والتي ستجمع فريقي النجم الساحلي التونسي والمريخ السوداني.

وستقام المباراة المهمة يوم 27 فبراير الجاري في تونس.

وسيدير المباراة حكمنا الدولي المونديالي نواف شكرالله، ويعاونه حكمنا المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت وحكمنا المساعد الدولي محمد جعفر، فيما سيكون حكمنا الدولي عيسى عبدالله حكما رابعا.

ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد العربي لكرة القدم لطاقمنا الدولي تواصلا للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني في تواجده بمختلف البطولات والاستحقاقات؛ نظير الثقة الكبيرة التي يتمتع بها على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.

ويعد الحكام الثلاثة نواف شكرالله وياسر تلفت ومحمد جعفر ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للعام 2019، وسبق لهم المشاركة في إدارة العديد من المباريات المهمة على جميع الأصعدة، كما أن شكرالله وتلفت تواجدا في إدارة مباريات كأسي عالم متتاليين في العامين 2014 و2018، في حين يعد الحكم عيسى عبدالله من الحكام الشباب، وهو حاصل على الشارة الدولية في العام 2017، وأدار بنجاح قبل أيام نهائي مسابقة كأس جلالة الملك "أغلى الكؤوس" بين ناديي الرفاع والحد.