أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن مشاركتها كراعٍ بلاتيني في Capacity Middle East 2019، الحدث السنوي الأكبر لمشغلي الاتصالات في المنطقة، والذي يوفر منصة تواصل عالية التأثير تجمع أبرز الشخصيات في مجال الاتصالات سواء للاتصالات الصوتية ومشغلي البيانات، لتباحث فرص العمل والتعاون المحتملة، واتفاقيات البيع والشراء الدولية، فضلًا عن إمكانيات الدخول في شراكات مثمرة مع مقدمي خدمات الاتصالات والمحتوى والخدمات السحابية، بالإضافة إلى مراكز البيانات ومراكز تقديم خدمات الإنترنت.

وأكد عادل الديلمي رئيس قطاع الأعمال العالمية بشركة بتلكو، الذي حضر الحدث مع أعضاء فريقه، أن Capacity Middle East يُعد من أحد أهم الفعاليات في أجندة بتلكو السنوية ويوفر فرصة سانحة للتواصل مع زبائن الشركة الحاليين والتعرف على الزبائن المحتملين.

وأضاف قائلاً: "تسعى بتلكو إلى تعزيز منصتها العالمية، عن طريق تسريع النمو الرقمي والاستثمار في النظام البيئي للسحابية المركزية، بغية توفير فرص تجارية واسعة النطاق. وتماشيًا مع رؤية المملكة للرقمنة، ستمكّن بتلكو العملاء من خوض تجربة رقمية لا نظير لها مع التركيز بشكل أساسي على إقامة شراكات تهدف إلى معالجة المتطلبات العالمية المتنامية باستمرار، لنقل البيانات والحلول الرقمية".



ومن المتوقع أن يجتذب Capacity Middle East 2019 ممثلون بمناصب عليا من أبرز شركات الاتصالات الإقليمية، حيث من المقرر أن يترأس عدد منهم المؤتمرات المنعقدة خلال الحدث ويدير آخرون الجلسات الحوارية بما يمكّن المشاركين فيها من تحقيق التوسع والوصول إلى الجمهور ضمن هذا القطاع، بما يمهد مساعيهم بالتقدم نحو المزيد من التطور في تقنية الاتصالات وتنمية الشركات، ويساعد على استكشاف الفرص التجارية الواعدة بالنسبة لشركة بتلكو.

الجدير بالذكر، أن مشاركة بتلكو في هذه الفعاليات البارزة تجسد حرصها على استعراض قدراتها كأحد المزودين الرئيسيين في قطاع الاتصالات، والتواصل عن قرب مع أهم المنافسين في هذا القطاع، إضافة إلى الاستقاء من خبراتهم ومسيرتهم بتبادل الأفكار وتشارك الطموحات، لتستكمل الشركة رحلة البناء والتطوير بغرض المساهمة في نهضة قطاع الاتصالات في مملكة البحرين.

وسيُعقد الحدث خلال الفترة ما بين 4 و7 مارس 2019 في فندق جراند حياة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.