نظمت شركة بي أف سي سي (BFCC) الرائدة في مجال البنية التحتية والهياكل الأساسية في مملكة البحرين، حفلها السنوي والذي جمع موظفي الشركة وعائلاتهم في جو عائلي مفعم بالمرح والإثارة، وذلك في منطقة التخييم بالصخير.

وتضمن الحفل فعاليات ترفيهية ومسابقات مخصصة للصغار والكبار.

وكرمت إدارة الشركة خلال الحفل مجموعة من موظفيها الذين ساهموا في تطور وتقدم الشركة خلال العشر سنوات المنصرمة، وذلك بتقديم هدايا تذكارية وشهادات تقدير؛ تقديراً لجهودهم وتفانيهم تجاه الشركة.



وتأتي المبادرة بمثابة حافز لجميع الموظفين للمساهمة في تحقيق المزيد من النجاح والانجازات. وشمل الحفل على العديد من السحوبات على جوائز قيمة قدمت لجميع الحضور في جو مليء بالمتعة والحماس.

وعلّق رضا فتح الله، المدير الإداري ونائب الرئيس خلال الحفل "ننظم الفعالية سنوياً؛ إيماناً منّا في شركة (BFCC) بأهمية تقوية العلاقة بين موظفينا وأسرهم والمحافظة عليها. بالإضافة إلى ذلك، تعد هذه الفعالية فرصة للتعبير عن امتنان الشركة وتقديرها للموظفين الذين بذلوا جهداً في المساهمة في نجاحها، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في جعلها الشركة الرائدة في مجال البنية التحتية والهياكل الأساسية في البحرين خلال العشرين سنة الماضية".

وأصبحت (BFCC) منذ تأسيسها في عام 1999، الخيار الأول لجميع المشاريع الرفيعة المستوى في المملكة، وذلك لنجاح الشركة في تسخير الخبرة الواسعة والرؤية السليمة والمعرفة التقنية والقوى العاملة ذات المهارات العالية في تقديم خدماتها بطريقة احترافية ووفق أعلى معايير الجودة المعتمدة عالمياً.

وتستمر الشركة في لعب دور محوري في إرساء أسس المشاريع التطويرية التي ساهمت في رسم مسار التنمية في مملكة البحرين في شتّى المجالات، ومنها التجارية والاقتصادية والبنية التحتية والخدمية. ومن هذه المشاريع، مرفأ البحرين المالي ومركز البحرين التجاري العالمي وبرج المؤيد ومركز البحرين سيتي سنتر. بالإضافة إلى العديد من مشاريع البنية التحتية الرئيسة وفي الآونة الأخيرة، تم إرساء مناقصة مشروعي Marina وBMP Technip على شركة BFCC.