أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن تدشين برنامج "ولاء بيتك" الذي يتيح الفرصة لجميع حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع بجمع النقاط عند استخدام البطاقة ومن ثم استبدالها بمجموعة متنوعة من خيارات الاسترداد المرنة.

وتشتمل الخيارات المذكورة على تذاكر طيران، وحجوزات فنادق، وتأجير سيارات في جميع أنحاء العالم، واسترداد مبالغ نقدية، وإلكترونيات، وأميال جوية، والكثير من العروض والمميزات، حيث يأتي ذلك ضمن مساعي البنك لتوفير أفضل تجربة مصرفية لعملائه الكرام من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع.

وقال نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، صباح عبداللطيف الزياني: "يوفر برنامج "ولاء بيتك"، تجربة فريدة من نوعها وذات قيمة مضافة لعملائنا الأعزاء، كونه يمنح نقاطاً مقابل مجموعة من المميزات والمكافآت. وحرصاً منا سنقوم بتسجيل جميع حاملي بطاقاتنا الائتمانية في هذا البرنامج تلقائياً، حيث سيتم ارسال رسائل نصية قصيرة لتفعيل الخدمة".



وفيما يتعلق بمزايا برنامج "ولاء بيتك"، علق مدير إدارة البطاقات والقنوات الإلكترونية لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين، عبدالرحمن الخان: "بإمكان عملائنا استرداد النقاط التي جمعوها خلال استخدامهم للبطاقات عبر موقع جوائز "ولاء بيتك" Rewards.kfh.bh والذي يُمكن الوصول إليه عن طريق موقع بيتك الإلكتروني، أوتطبيق بيتك للبطاقات الائتمانية KFHB Cards، حيث سيحصل عملاؤنا عبر تلك البوابة على عروض ترويجية خاصة، وخصومات على المنتجات التي يمكن استردادها فوراً".

وتُمكن بطاقات بيتك الائتمانية حامليها من الحصول على العديد من المزايا من ضمنها حماية المشتريات، والضمان الممتد، وتأمين سفر مجاني، بالإضافة إلى إمكانية الدخول لعدد كبير من صالات المطارات الدولية، الحصول على بطاقات ملحق مجانية، وفترة سماح للسداد تصل إلى 50 يوماً، وغيرها الكثير وذلك طِبقًا للشروط والأحكام الخاصة بالبنك، كما سيتم حصولهم على فرصة الفوز بجوائز شهرية خاصة في فئة "بطاقاتنا" لحاملي البطاقات من المودعين في حساب "لبشارة" الاستثماري.

للتعرف على المزيد بشأن خدمات بيت التمويل الكويتي – البحرين المصرفية، الرجاء التواصل معنا على 77777777 او زيارة أقرب فرع للبنك أو تصفح موقعنا الإلكتروني www.kfh.bh.