دشن وزير الإسكان الثلاثاء باسم الحمر، فلل العرض الخاصة بمشروع "السدرة" السكني الواقع في ديار المحرق والذي تنفذه شركة بن فقيه للاستثمار العقاري.

وأقامت الشركة حفلاً خاصاً بمناسبة افتتاح فلل العرض الفاخرة بحضور عدد كبير من المدعوين وعملاء الشركة إلى جانب المهتمين في المشروع، حيث قام وزير الإسكان وفيصل فقيه رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري بالتجول في أرجاء فلل العرض الفاخرة.

ويعتبر مشروع "السدرة" الواقع في قلب جزيرة ديار المحرق أحد أبرز المشاريع السكنية الراقية التي تقدم للقاطنين الفرصة لتبني أسلوب حياة ذا رفاهية عالية مع فلل تحتوي على غرف معيشة واسعة وحدائق جميلة تبعث على السكينة.



ويتكون مشروع السدرة من 452 فيلا فخمة بتصاميم ومساحات مختلفة ضمن إطار مجمع سكني مسوّر، حيث تضم المرحلة الأولى من المشروع 88 فيلا، ومن المتوقع البدء في تسليمها خلال العام الجاري. ويبلغ عدد فلل العرض التي تم تدشينها 4 فلل مفروشة مختلفة وفاخرة.

وقال فيصل فقيه: "نقدم الشكر والتقدير إلى وزير الإسكان لتشريفه لنا وقيامه بتدشين فلل العرض الخاصة بالمشروع، حيث تحرص شركة بن فقيه على تحقيق مبدأ الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومة في توفير حلول سكنية ذات مواصفات عالية وبأسعار مناسبة".

وأضاف: "يقدم المشروع للمواطنين فرصة الحصول على بيت العمر والتمتع بالعيش برفاهية وسط بيئة راقية وآمنة، حيث يمتاز موقعه بقربه من أفضل وجهات التسوق والاستجمام في البحرين. كما يمتاز المشروع باحتوائه على خيارات سكنية متنوعة، إذ قمنا بابتكار مجموعة من التصاميم الحضرية والمميزة لنساعد عملاءنا على اختيار الطابع الذي يفضلونه".

وقال فقيه: "تعتبر هذه الفلل خياراً مثالياً للأسر البحرينية. ويمكن الحصول على تمويل مناسب من خلال بنك البحرين الإسلامي الذي عقدت الشركة معه اتفاقية خاصة لتمويل الراغبين في تملك وحدات سكنية في السدرة".

وأكد فقيه: "إننا نسعى من خلال تدشين فلل العرض، إلى إعطاء زبائن الشركة صورة متكاملة للشكل النهائي الذي ستبدو عليه هذه الفلل على أرض الواقع. كما سيقدم فريق المبيعات المتواجد على أرض المشروع معلومات وافية للزبائن عن التصاميم المختلفة والمزايا وطرق التمويل المناسبة لهم".

يذكر أن شركة بن فقيه للاستثمار العقاري في المراحل النهائية لاستلام الرخص اللازمة الخاصة بمشروع السدرة من مؤسسة التنظيم العقاري والتي ستتيح لهم البدء في بيع الوحدات.

وباستطاعة الزبائن البحرينيين الراغبين بشراء فيلا في مشروع السدرة السكني التوجه إلى بنك البحرين الإسلامي للحصول على تمويل عقاري والذي يتميز بتقديم تخفيض بنسبة 5% على الدفعة الأولى، وفترة تمويل تصل إلى 25 عاماً. كما يمكن للزبائن غير البحرينيين التقدم بطلبهم ضمن نظام تمويلي ذي مزايا أخرى.

ويقدم مشروع السدرة بيئة جذابة لشتى الأسر عبر طرحه نطاقاً واسعاً من الفلل، بدءاً من الفلل بغرفتي نوم ووصولاً إلى الفلل بخمس غرف نوم.

وتم تصميم كل فيلا إما بطراز عصري أو بلمسة عصرية على طراز تقليدي. ويتضمن المشروع أنواعاً مختلفة تدمج بين العمارة البحرينية والمغربية والحديثة، وفللاً أخرى بتصاميم معاصرة مما يقدم وفرة من الخيارات للمشترين الطامحين باقتناء بيت الأحلام. وأطلق على هذه التصاميم مسميات: المحرق، المحمدية، ميلانو، جنوا، وأوسلو لتعكس هويتها وطابعها الخاص، حيث تحتوي كل فيلا على مرآب خاص لسيارتين، وملحق خاص للخدم، وغرفة للغسيل، كما تتضمن بعض الفلل بركة سباحة خاصة. ويقدم المشروع أسلوب حياة ذي رفاهية عالية من خلال الفلل بغرف معيشة واسعة وحدائق جميلة تبعث على السكينة والراحة.

وستبقى فلل العرض مفتوحة للزبائن الراغبين في الاطلاع عن كثب على المشروع والتعرف على المزايا والتصاميم المتنوعة للمشروع، وسيتواجد فريق المبيعات يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 عصراً.