أطلقت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، خدمة الواي فاي المنزلي الجديدة مع خاصية التحكم الكامل، والتي تعد الحل الأمثل للراغبين بالحصول على تغطية قوية، موثوقة، وآمنة لشبكة الواي فاي في جميع أجزاء المنزل.

وستقدم هذه الخدمة عدداً من الخصائص المميزة وأبرزها سرعة اتصال تبلغ 500 ميجابايت/ثانية، وكذلك تمتاز بسهولة التشغيل والاستخدام، مع خيار تفعيل "الرقابة الأبوية" لمزيد من ميزات التحكم والأمان.

ويقوم هذا الحل المطور للإنترنت المنزلي على تقنية "mesh WiFi" وهي تقنية الشبكة الحاسوبية المتداخلة والتي ستغني الزبائن عن تعدد الشبكات بشبكة واحدة مع ذات التغطية الشاملة حول أنحاء المنزل بقوة اتصال غير مسبوقة، وثبات وموثوقية عالية والتي ستمنح الزبائن اتصالًا دائماً بالإنترنت مهما تنقلوا داخل المنزل.

كذلك سيستمتع المشتركون في هذه الخدمة الجديدة بالوصول إلى تطبيق خدمة الواي فاي المنزلية الذكية من بتلكو لاستخدام وتفعيل مختلف خاصيات التحكم بالشبكة سواءً كانوا في المنزل أو الخارج.

ويحتوي التطبيق على عدد من الخصائص التي تضم الاطلاع على حالة الشبكة، إمكانية حظر المواقع أو الأجهزة، وخيار التحكم في مدة الاتصال، وخاصية تثبيت الشبكات الجديدة، وخاصية إجراء التشخيص التلقائي لجودة الاتصال.

وتأتي خدمة الواي فاي المنزلي الذكي بدعم متكامل على مدار الساعة من مركز اتصال بتلكو، والذي من خلاله سيقوم الموظف المعني بمراجعة شبكة الواي فاي المنزلي للزبون وإجراء تشخيص لأعطال الاتصال لتحديد المشكلة الفعلية ومن ثم تطبيق الحلول المناسبة لإصلاح هذاالأعطال.

وقالت مدير عام قطاع المستهلكين لدى شركة بتلكو مها عبدالرحمن: "إن الخدمة الجديدة تعد اضافة لقطاع خدمات المستهلكين ودعم جهود بتلكو لتقديم خدمات عالية الجودة لزبائن الشركة".

وأضافت: "تؤمن بتلكو بأهمية تعزيز نمو القطاع التكنولوجي، ولا سيما المساهمة في تطوير عملية التحول الرقمي في مملكة البحرين. ومن هذا المنطلق، فإننا نسعى دائماً لتوفير احدث الحلول والخدمات لكافة المشتركين مما يسهم في توفير تجربة استثنائية لزبائننا والارتقاء في الخدمات التي تقدمها الشركة في مملكة البحرين".