أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن مشاركتها في النسخة 26 من معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر (MITT) كشريك رسمي للمعرض، والذي يعقد بمدينة موسكو في الفترة من 12 وإلى 14 مارس 2019، حيث يأتي هذا تحت مظلة جهودها الرامية لتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة متميزة على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية.

ويترأس الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وفد البحرين المكون من مسؤولين وممثلين عن عدد من الفنادق الرائدة، ووكلاء السفر المعتمدين، بالاضافة إلى شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين. ويستضيف جناح مملكة البحرين، البالغة مساحته 150 متر مربع، نقش الحناء وفنون الخط العربي.

وتأتي هذه المشاركة ضمن الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا.بلدكم.)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.



يذكر أن معرض "MITT" من أهم المعارض السياحية الدولية والذي يقام سنويا في العاصمة الروسية موسكو، شارك فيه حوالي 1,800 شركة سياحية وفندقية من أكثر من 192 دولة من مختلف أنحاء العالم، ونخبة من صناع قطاع السياحة والسفر حول العالم، إلى جانب وجهات عالمية ومؤسسات سياحية وفنادق ومنتجعات دولية.