أكملت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب للنخبة الخليجية للسيدات 2019 كافة التجهيزات والترتيبات لانطلاق الدورة الأحد والتي ستقام تحت رعاية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وستشهد الدورة إقامة منافسات الكرة الطائرة وكرة الطاولة، حيث اصدرت اللجنة المنظمة جدول البطولتين.

وستنطلق منافسات الكرة الطائرة الأحد، وسيشارك في البطولة فرق البسيتين وأزورايت والأمن العام والمحرق والأهلي، فيما ستشهد منافسات كرة الطاولة مشاركة واسعة من اللاعبات.



وأكد مدير عام مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، نواف المشعان، أن رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ستساهم بتحقيق النجاح في النسخة الأولى في الدورة التي ستشهد مشاركة واسعة من الفرق البحرينية والسعودية في لعبتي الكرة الطائرة وكرة الطاولة، مشيداً بجهود اللجنة الأولمبية البحرينية من خلال تعاونهم الكبير من أجل تحقيق النجاح للبطولة.

وأوضح أن مسؤولي اللجنة الأولمبية البحرينية قدموا كامل الدعم للبطولة وحرصوا على المتابعة في الفترة الماضية وعقد الاجتماعات من أجل نجاح الدورة، مشيراً إلى أن منافسات كرة القدم تأجلت وستقام في الفترة المقبلة، مبيناً أن الدورة ستعكس المكانة المميزة التي تمتلكها الدول الخليجية في جانب منافسات السيدات وتأكيد على أن العنصر النسائي جزء لا يتجزأ من الرياضة.

وبين نواف المشعان أن اللجنة المنظمة حريصة على تقديم كامل الدعم للفرق المشاركة من أجل تقديم أفضل المستويات وعكس الصورة المشرقة لتطور الرياضة النسائية في منطقة الخليج، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.