أعلنت شركة الرفاع فيوز، المطورّ العقاري لمجمع الرفاع فيوز السكني، عن طرح عدد 10 وحدات سكنية (جديدة) للبيع في الحي الثالث من أحياء الرفاع فيوز (الحدائق)، وذلك بقيمة مميّزة 139 ألف دينار للوحدة السكنية الواحدة، وتهدف الشركة من وراء العرض إلى تلبية احتياجات السوق العقاري في مملكة البحرين، وتقع هذه الوحدات السكنية في منطقتين داخل حي الحدائق، حيث تتمتع المنطقة الأولى (قرية الحدائق) بإطلالة رائعة للمساحات الخضراء والحدائق الواسعة، فيما تقع المنطقة الثانية بالقرب من بوابة حي الحدائق، وهي قريبة من عدة حدائق.

وبهذه المناسبة، قال ياسر عبدالرحمن الراعي العضو المنتدب بشركة الرفاع فيوز إن هذا العرض يعتبر الأول من نوعه الذي تقدمه الشركة للراغبين في امتلاك منزلهم في أحد أرقى أحياء مملكة البحرين، مشيراً إلى أن هذا العرض الترويجي لبيع الوحدات السكنية في الرفاع فيوز سيستمر حتى تاريخ 31 أبريل العام الجاري أو حتى نفاذ الكمية المتوفرة.

وأشار الراعي أن هذا العرض يشمل الوحدات السكنية من نوع تاون هاوس المنازل المتصلة التي تتألف من طابقين وتحتوي على عدد 2 غرف نوم و3 حمامات، وغرفة معيشة متصلة بقاعة الطعام ومطبخ مفتوح، وغرفة للخادمة وحمام منفصل لها وغرفة غسيل وغرفة تخزين وكراج لعدد سيارتين، بالإضافة إلى مساحة حديقة خلفية لا تقل عن 20 مترا مربعا. وتتميز هذه الوحدات بإمكانية بناء غرفة إضافية لتصبح عدد الغرف الإجمالية 3 غرف. وتتراوح مساحة الأراضي لهذه الوحدات من 190 وحتى 215 مترا مربعا فيما تبلغ مساحة البناء 193 مترا مريعا.

وأضاف الراعي أن تصميم هذه الوحدات المعروضة للبيع يعكس فن نمط العمارة لشمال البحر المتوسط من خلال التصاميم الخارجية للفلل واختيار الألوان واستخدام القرميد للأسطح، إضافة إلى توافر المساحات المشتركة التي تتخللها الحدائق الشاسعة والممرات الخضراء، لافتاً أنه بإمكان الجميع اقتناء هذه المنازل من خلال التواصل مع مركز المبيعات بشركة الرفاع فيوز عبر الاتصال بالرقم 35555516