قام وفد من مجموعة يوسف بن أحمد كانو بزيارة إلى جمعية "بيت الخير" برئاسة نبيل كانو، عضو مجلس الإدارة، وحاكم السردي، مدير العلاقات العامة، وعبدالرحمن بوجيري، مدير لجنة كانو للأعمال الخيرية بمقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار برنامجها للتعاون بين مؤسسات العمل الإنساني.

وكان في استقبالهم عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، وبحضور سعيد المزروعي، نائب المدير العام، وعبدالله الأستاذ، مساعد المدير العام.

من جانبه قال نبيل كانو، إنه من منطلق المسؤولية المجتمعية، تحرص مجموعة يوسف بن أحمد كانو على تعزيز علاقتها بالمؤسسات الخيرية، وتأتي زيارة الجمعية في هذا الإطار، خاصة وأن لدى الجمعية مبادرات كثيرة، ولها باع طويل في العمل الخيري.

وأشاد نبيل كانو بما تقدمه "بيت الخير" من دعم للفئات المحتاجة، وأشار بأن الجمعية رائدة في مجال العمل الخيري داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ولها إسهامات بناءة تخدم فئات كثيرة من المجتمع.

وأشاد العوضي بجهود مجموعة كانو، وتعاونها مع الجمعيات الخيرية والإنسانية في منطقة دول الخليج العربي، لتمكين الفئات الاجتماعية التي تستحق المساندة والدعم، من أجل رسم السعادة على وجوه المحتاجين، عبر تلبية احتياجاتهم الأساسية، والارتقاء بواقعهم وحياتهم نحو الأفضل.