عمر البلوشي

أنهى داركليب آمال الأهلي في الدفاع عن لقبه بعدما تفوق عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة دراماتيكية جمعت كلا الطرفين ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (١٧/٢٥ و٢٤/٢٦ و٣١/٢٩ و٢٥/٢١ و١٧/١٩).

وتمكن داركليب من التفوق بسهولة على الأهلي في الشوط الأول وسط توقعات بأن تسير المباراة على هذا المنحنى، على الرغم من تحسن مستوى الأهلي في الشوط الثاني الذي كسبه داركليب بنتيجة ٢٦ مقابل ٢٤.

لكن سرعان ما رتب الأهلاوية أوراقهم وعادوا بقوة لقلب مجريات اللعب لمصلحتهم في مباراة مثيرة بين الطرفين وخاصة في الشوط الثالث الذي شهد تمديداً في النقاط، ليتمكن الأهلي من كسب الشوطين الثالث والرابع ويقود المباراة للشوط الفاصل.

وشهد الشوط الفاصل إثارة كبيرة بين الفريقين وتنافس محتدم لينتهي لمصلحة داركليب بنتيجة ١٩ مقابل ١٧ وينهي مهمة الأهلي رسمياً في مهمة الدفاع عن لقبه.

وسيواجه داركليب نظيره المحرق في المباراة النهائية الأولى الخميس ٢٨ مارس، على أن يقام النهائي الثاني في ٢ أبريل، والنهائي الفاصل في حال تعادلهما في الانتصارات في ٦ أبريل.