أعلن بنك البحرين الوطني، الثلاثاء، عن احتفاله بعيد الأم والذي يصادف 21 مارس في كل عام، بإطلاق عروض ومزايا خاصة لزبائنه الكرام خلال الفترة من 20 مارس ولغاية 31 مارس 2019 .

وبهذه المناسبة، صرح محمود العالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك البحرين الوطني، قائلا: "يأتي احتفال البنك بهذه المناسبة العزيزة والغالية تقديراً للمساهمات الكبيرة للمرأة وبالأخص الأمهات منهن، في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمملكة البحرين"، لافتا "أن بنك البحرين الوطني يسره أن يولي هذه المناسبة المميزة اهتماماً كبيراً. ونحن نشكر شركائنا على طرحهم عروضاً خاصة لزبائن البنك الأوفياء ولانضمامهم معنا في الاحتفال بهذا اليوم لكي نكون أقرب لكم".

ويقوم البنك خلال هذه الفترة بتقديم مجموعة من الخصومات الفريدة لجميع زبائن بنك البحرين الوطني من حاملي البطاقات وذلك بالتعاون مع نخبة عريضة ومتنوعة من الشركاء المحليين من محلات المجوهرات، المطاعم والمقاهي، صالونات تجميل، مراكز الرشاقة، محلات الورد والشوكولاتة، وذلك عند استخدامهم لبطاقات بنك البحرين الوطني في عمليات الشراء.



ويمكن الاستفادة من خصومات تتراوح ما بين 10 إلى 50 % على مجموعة كبيرة من السلع والخدمات. ولمعرفة المحلات التجارية المشاركة مع بنك البحرين الوطني في عروض عيد الأم، يرجى زيارة الموقع على www.nbbonline.com