نظم بيت التمويل الكويتي–البحرين اللقاء السنوي للموظفين مؤخرًا في فندق الريتز كارلتون البحرين، والذي تم خلاله تسليط الضوء على أبرز إنجازات البنك، ومساهمات الموظفين لعام 2018.

وفي خطابه الافتتاحي، أعرب عبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين، عن خالص شكره وتقديره لمجلس الإدارة على دورهم الرائد في دعم مختلف مبادرات البنك، مثمنا جهود جميع الموظفين وسعيهم الدؤوب لتنفيذ استراتيجية البنك والتزامهم بتحقيق أهدافه عامًا بعد عام.

وأثنى الخياط على فريق الإدارة وجميع منتسبي البنك الذين عملوا بجد لتعزيز استراتيجياته ورؤيته، مما يمهد الطريق أمام البنك نحو مستقبل التكنولوجيا المالية مع تصدر بيت التمويل الكويتي–البحرين لمكانة رائدة في السوق، كونه يقدم الحل المصرفي الرقمي الأول من نوعه بين دول مجلس التعاون الخليجي.

كما أطلع عبدالحكيم الموظفين على الخطط المستقبلية للبنك، وذلك بهدف إشراكهم في الرؤية الاستراتيجية للمصرف، ودعمهم على الاستمرار في سعيهم نحو تحقيق المزيد من الأهداف.

واستأنف اللقاء بالترحيب بالموظفين الجدد الذين انضموا إلى البنك خلال العام المنصرم، وكذلك عرض أبرز إنجازات البنك، والاحتفاء بمساهمات الموظفين المتميزين والاشادة بأدائهم المتميز لعام 2018 وذلك تحت مظلة برنامج "فرسان بيتك"، بالاضافة إلى تكريم الموظفين الذين قضوا 5 و 10 و 15 عاماً في خدمة البنك.

وشهد الحفل أيضاً إطلاق برنامج الموظفين الجديد "أسرة بيتك" وهو برنامج مخصص للموظفين يهدف إلى تعزيز بيئة عمل مثالية تتمحور حول دعم وتمكين الموظفين من خلال التركيز على أسس مهمة من ضمنها ترسيخ مبدأ روح الأسرة الواحدة بين جميع منتسبي البنك، وتأكيد مبدأ المرونة في بيئة العمل، وتوطيد الروابط مع أفراد عائلات الموظفين، وأيضًا تعزيز ثقافة تقدير وتحفيز الموظفين.

وأُختتمت الفعالية بتقديم وجبة عشاء، وإجراء سحوبات على الجائزة الكبرى وجوائز أخرى متنوعة.