فاطمة الشيخ

تأهلت مملكة البحرين للفوز ضمن 34 مرشحاً للفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها السادسة، والتي تنظم بالتزامن مع المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وذلك عبر مشاركة إدارة الاتصال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، ومشاركة موقع بوابة البحرين.

تحدث لـ"الوطن" مدير إدارة الإتصال بوزارة الأشغال فهد بوعلاي قائلاً إن مشاركة وزارة الأشغال تتمثل في إدارة الاتصال بالوزارة، حيث رشحت الجائزة وزارة عن فئة أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي لدول مجلس التعاون الخليجي"، وبذلك تتنافس الوزارة للفوز بالجائزة مع شرطة دبي وشرطة أبوظبي.

وتابع بوعلاي: "نحن سفراء للمملكة البحرين الحبيبة في المنتدى الدولي للإتصال الحكومي الذي يقام في إمارة الشارقة، و الذي يتبنى شعار "تغيير سلوك... تطور إنسان"، و يقصد بتغيير سلوك الإنسان ليتواءم مع الطفرة التكنلوجيا و الثورة الصناعية الرابعة.

وأضاف بوعلاي: "يأتي في ظل ذلك ترشح وزارة الأشغال بأفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دول مجلس التعاون الخليجي"، بالتميز في التعامل مع العملاء في مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب أفضل إستراتيجية إعلامية، وأفضل حملة إعلامية.

وذكر بوعلاي: "قدومنا اليوم ليس لكون الوزارة تأهلت لهذه الجائزة المرموقة بل لتحقيق الاستفادة القصوى من المنتدى، إلى جانب التواصل مع زملائنا الخبراء في مجال الإعلام والاتصال من جميع أنحاء العام، فالشارقة تحمل على عاتقها سنوياً استضافة الخبراء من جميع أنحاء العالم عبر المنتدى.