براء ملحم

أكد رئيس مجلس إدارة شركة BMMI عبدالله بوهندي؛ أن الشركة تعتزم الاستحواذ على شركات خارج البحرين خلال الفترة المقبلة حيث تجري مباحثات بشأن ذلك.



وقال لـ"الوطن"؛ على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة الأربعاء؛ إنه تم توقيع اتفاقيات مع تلك الشركات وسيتم الإعلان عنها قريباً.

وعن الشركات التي سيتم الاستحواذ عليها؛ اكتفى بالقول إنه سيتم الإعلان عن التفاصيل قريباً في حال تم إقرار الاستحواذ.



وعن مشاريع الشركة التوسعية خلال الفترة المقبلة؛ أكد أن الشركة لديها مشاريع توسعية داخلياً وخارجياً، حيث تمتلك الشركة 3 مواقع إضافية بجانب 3 مواقع في الخارج في طور الدراسة حالياً.

وفيما يتعلق لأبرز التحديات اللتي واجهت الشركة، أكد أن وضع الشركة جيد وربحيتها في وضع جيد، متوقعا أن تحقق الشركة نتائج إيجابية في الأرباح أفضل مقارنة مع العام الماضي، لافتاً إلى أن مجلس الإدارة يدري بحذر كل الاحتمالات الأخرى.



وعقدت الشركة جمعيتها العمومية العادية والغير عادية، الأربعاء، بفندق داون تاون روتانا، بعد اكتمال النصاب، برئاسة عبدالله بوهندي رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ، حيث ناقش مساهمو المجموعة خلال اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية تقرير مجلس الإدارة عن نشاط المجموعة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، واستمعوا إلى تقرير تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، إضافة إلى مناقشة البانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والمصادقة عليها.

وفيما يتعلق بالبيانات المالية، عرض مجلس الإدارة القائمة الموحدة للدخل للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018، بإجمالي أرباح بلغ 30.3 مليون دينار بحريني الإيراد السنوي 61 فلساً للسهم والنتائج من إيرادات من عقود مبرة مع العملاء والتي بلغت 103.8 مليون دينار بتكاليف بلغت 73.5 مليون دينار بحريني.



كما بلغ ربح المجموعة للسنة العائدة الى حاملي أسهم BMMI الى 8.4 مليون دينار.

وناقشت الجمعية إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من كل ما يتعلق بتصرفاتهم عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018.