أكد مدرب منتخبنا الأولمبي، التونسي سمير شمام، أن المنتخب سيظهر بصورة مغايرة خلال لقاء بنغلاديش اليوم (الجمعة) في تدشين مشواره بالتصفيات الآسيوية التي تحتضنها مملكة البحرين حتى 26 مارس الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الخميس في قاعة المؤتمرات بإستاد مدينة خليفة الرياضية، حيث أوضح أن الجميع سيرى الوجه الحقيقي للمنتخب الأولمبي، مشيرا إلى أن الجماهير تنتظر الكثير من المنتخب خاصة وأنه يملك لاعبين من خيرة الأجيال التي مرت على كرة القدم البحرينية.

ونوه إلى أنه عمل مع المنتخب الأولمبي طوال سنتين ماضيتين في العديد من الجوانب التي ركز فيها، خصوصا على مستوى اللعب مع منتخبات أكبر على المستوى العمري كما حدث في آسياد جاكرتا أو على المستوى البدني وغيرها، مؤكدا أن المنتخب لعب أكثر من 30 مباراة دولية بمستويات قوية.

ولفت إلى أنه اغتنم شهر ديسمبرالماضي في إعداد اللاعبين على مدى 35 يوما، مشيرا إلى أن مرحلة الإعداد الأخيرة للتصفيات انطلقت يوم 9 مارس الجاري، في حين اكتملت صفوف المنتخب يوم 18 مارس بانضمام المحترفين في أوروبا.

وأشار إلى أن وجود عناصر محترفة في المنتخب الأولمبي هو أمر يعزز الجانب الذهني والثقة بالنفس لدى المنتخب ككل، مشيرا إلى أن المنتخب سيظهر بصورة مغايرة وممتازة إن شاء الله بالأداء الإيجابي.

واختتم منتخبنا الأولمبي تحضيراته الإعدادية لمباراة بنغلاديش بخوضه المران الأخير أمس على ملعب المباراة "إستاد مدينة خليفة الرياضية". وقاد المران المدرب التونسي سمير شمام وبحضور جميع اللاعبين الـ 23 المتواجدين في قائمة المنتخب.