حقق فريق شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه المثير على فريق هيئة الكهرباء والماء "الكهرماء" بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس الأول. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو.

وشهد اللقاء حضور الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت في وزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج، والوكيل المساعد للمراكز والهيئات الشبابية د.الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة وكذلك نائب الرئيس التنفيذي لشركة بابكو رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم طالب ونائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية والمالية هيئة الكهرباء والماء محمد الصادقي، وأمين سلطان من شركة ألبا ورئيس اللجنة المنظمة مازن العمران والأعضاء وعدد من المسؤولين والموظفين في الشركات المشاركة.

وأقيمت مراسم التتويج بعيد المباراة مباشرة إذ تسلم فريق الكهرماء في البداية كأس المركز الثاني والميداليات، وتسلم من بعده فريق ألبا كأس المركز الأول والميداليات.

ويعتبر لقب الكأس تتويج رائع إلى ألبا الذي عكس تصاعد مستواه الفني في المراحل الأخيرة من الدوري ومن ثم الظهور القوي في الكأس لمحو الصورة السلبية التي ظهر في بعض مراحل الدوري، والعودة إلى منصات التتويج جاء مستحقاً نتيجة للأداء الطيب والرائع الذي قدمه الفريق الذي بان عليه الروح الجماعية والقتالية من أجل كسب اللقاء النهائي بقيادة المدرب الرائع محمد عدنان الذي بانت بصماته على الأداء والانضباط التكتيكي إلى افراد الفريق في الملعب.

في المقابل، فإن الخسارة إلى الكهرماء لا تقلل أبداً من قيمة هذا الفريق الرائع الذي قاتل حتى اللحظات الأخيرة وكاد يتوج موسمه بالثنائية لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن، إذ حاول مدرب الفريق المخضرم حمد التميمي كسب اللقاء ومواصلة النجاح في هذه المسابقة وقدم عرض قوي لكن المباريات النهائية تلعب على جزئيات بسيطة.