قدم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة خالص تحياته وشكره لسمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري على تفضله بتتويج الفرق الفائزة بعد المباراة النهائية لدوري زين لكرة السلة بين الرفاع والمحرق، إذ توج سموه فريق المحرق بكأس الدوري بعد التغلب على الرفاع في المباراة الثالثة على التوالي من أصل خمس مواجهات.

وأشار إلى أن تواجد سموه وحضوره يأتي كدليل واضح على اهتمامه بكرة السلة وأنشطة وفعاليات الاتحاد وذلك يعتبر وساماً على صدور جميع منتسبي اللعبة في البحرين، وقام سمو الشيخ عيسى بن سلمان كذلك بتتويج فريق نادي الرفاع بالميداليات الفضية الخاصة بالمركز الثاني وفريق النادي الأهلي بالميداليات البرونزية الخاصة بالمركز الثالث.

وهنأ سمو الشيخ عيسى بن علي، نادي المحرق بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة بلقب دوري زين للموسم الرياضي الحالي 2018-2019 بعد الفوز على الرفاع.

وأضاف سموه: "نود أن نهنئ الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق على هذه البطولة المستحقة، وإن هذا الإنجاز الجديد يدل على القيادة السديدة لمجلس إدارة النادي والتي ساهمت في الظفر بلقب دوري زين للمرة الثالثة في تاريخ النادي العريق".

وأكد سموه إن نادي المحرق حقق البطولة عن جدارة واستحقاق نظرا للعطاء الكبير والمتواصل الذي قدمه اللاعبين والمجهود المميز من أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق طوال الموسم.

كما أشاد سموه بالمستوى الذي قدمه فريق نادي الرفاع في سلسلة المباريات النهائية، منوها سموه بأن الرفاع كان منافسا قوياً في النهائي، متمنيا سموه التوفيق لنادي الرفاع في البطولات القادمة، خصوصاً أنه بات أحد الأرقام الصعبة في مسابقاتنا السلاوية ووجوده يُعد إضافة كبيرة لكرة السلة البحرينية.

وتابع سموه: "قدم الفريقان مستوى مشرف في سلسلة النهائيات وهذا يدل على التطور والرقي الكبير لكرة السلة البحرينية والتي باتت الآن مضرباً للمثل لنظيراتها في المنطقة.

كما أعرب سمو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عن فخره واعتزازه بالحضور الجماهيري الكبير من جانب جماهير الفريقين في المباريات النهائية وكذلك من جانب الجماهير المحايدة، مؤكدا سموه أن هذا التواجد الجماهيري الغفير ساهم في إنجاح الموسم السلاوي، مثمنا سموه جهود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة والمنظمين وجميع المسؤولين في الأندية الوطنية والتي كان لها الدور البارز في النجاح الذي حققه الاتحاد هذا الموسم.