قدم رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء وكافة منتسبي النادي خالص الشكر وعظيم التقدير والامتنان الى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري وعضو شرف نادي المحرق على رعايته للمباراة النهائية لدوري زين البحرين للرجال للموسم الرياضي 2018 /2019.

وأكد رئيس نادي المحرق أن رعاية سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة للمباراة النهائية كان له الأثر البالغ في نفوس كافة الرياضيين، وهو دليل على رعاية سموه لكل نشاط يهدف الى بناء إنسان هذا الوطن، وأن حضوره يمثل دعماً مميزاً للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين بصفة عامة ونادي المحرق بصفة خاصة وأن النادي يفتخر على الدوام بدعم ومساندة سموه لكافة فرق النادي وحرصه على حضور مبارياتها ومساندتها في مختلف المسابقات الرياضية.

كما قدم رئيس نادي المحرق خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة عضو شرف نادي المحرق على دعم سموه لنادي المحرق وكافة منتسبيه وحرص سموه على متابعة مباريات فرق النادي ومساندتها في مختلف المسابقات الرياضية.



من جهة أخرى، أشاد رئيس نادي المحرق بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة التي ساهمت في نجاح الحفل الختامي لدوري زين البحرين للرجال والذي جاء بمثابة كرنفالاً رياضياً، أثبت من خلاله تميز العمل الإداري والفني في الاتحاد الذي حرص عليه سمو رئيس الاتحاد منذ استلامه دفة قيادة الاتحاد، والذي استطاع أن يحقق إنجازات متميزة على الصعيد الإداري والفني وكذلك النتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية.

وجدد رئيس نادي المحرق التأكيد على أن النادي سوف يبقى سنداً قوياً لكافة الأنشطة والبرامج التي ينفذها الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأعرب رئيس نادي المحرق عن سعادته وسروره بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة بنادي المحرق ببطولة دوري زين البحرين للرجال للموسم الرياضي 2018 /2019م، بكل جدارة واقتدار مؤكداً بأن الفريق استطاع أن يثبت علو كعبه بفوزه بثلاث مباريات متتالية أكدت جدارته في تحقيق اللقب.

وأكد رئيس نادي المحرق أن هذا الإنجاز جاء نتيجة عمل متواصل وجهود مضنية من قبل مجلس إدارة النادي والأعضاء الداعمين للعبة والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الذي كانوا عند مستوى الحدث واستطاعوا أن يسطروا مستويات فنية عالية ساهمت في تحقيق البطولة، وقد شهدنا خلال المباريات مشاركة لاعبين صاعدين من أمثال محمد ناصر وعلي ربيعة وهذا اثلج صدورنا على اعتبار أنه يأتي منسجماً مع سياسة مجلس الإدارة التي أقرتها الجمعية العمومية في تدعيم فرق النادي باللاعبين الصاعدين.

وقدم رئيس نادي المحرق الشكر والتقدير للشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة عضو النادي ونائب رئيس جهاز لعبة كرة السلة وخالد أحمد جمعان عضو النادي على دعمهم المادي السخي للعبة وحرصهم على متابعة أمور الفريق وتذليل الصعاب من أجل الوصول الى الهدف المنشود.

كما أشاد رئيس نادي المحرق بجهود الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز لعبة كرة السلة وكافة أعضاء الجهازين الفني والإداري.

وأكد رئيس نادي المحرق بأن جماهير المحرق الغفيرة وما قدمته من دعم ومساندة للفريق في مبارياته بصورة حضارية أشاد بها الجميع وهو ما جعلها اللاعب الأول للفريق تستوجب منا كل الشكر والتقدير مؤكداً اعتزاز مجلس الإدارة بجماهير النادي.

وأهدى رئيس نادي المحرق هذا الإنجاز لجماهير المحرق العريضة التي لها دور كبير في تحقيق البطولات والتي غذت أنموذج يحتذى في الروح الرياضية والتشجيع المثالي.

من جانب آخر قدم رئيس نادي المحرق التهنئة للشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس نادي الرفاع وسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة ولكافة أعضاء وجماهير النادي على المستوى الفني الرفيع الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الرفاع خلال هذا الموسم بالرغم من أنه مشاركته للموسم الثاني على التوالي، وهو ما يعكس الجهود التي بذلها مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق.