أعلنت "بيريللي"، الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات المتميزة، عن تعيين ألبيريكو أفوجادرو مديراً عاماً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز نمو الشركة في جميع أنحاء المنطقة خلال السنوات المُقبلة، بالاستفادة من شراكاتها القويّة بمجال تصنيع المعدات الأصلية (OEM) مع أكبر علامات السيارات الفاخرة والموزعين المحليين.

ويتمتع أفوجادرو بخبرة 22 عاماً في الشركة، اكتسبها من خلال عمله بمجال التسويق والمبيعات في منطقة دول البينيلوكس (بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ) وشمال شرق أوروبا ومصر. ويشرف أفوجادرو على تحقيق رؤية الشركة الرامية إلى طرح خدمات وحلولٍ جديدة ومتميّزة تركز بالدرجة الأولى على مواكبة متطلّبات العملاء، وإثراء تجربة شراء إطارات ومنتجات السيارات الرياضية والفارهة في الإمارات والمنطقة بشكلٍ عام.

وذكرت "بيريللي" مؤخراً عن افتتاح متجرها الجديد "بي زيرو وورلد" في دبي، والذي يُعتبر الرابع من نوعه عالمياً، وذلك في أعقاب النجاح اللافت الذي حصدته هذه المتاجر الفريدة في كلٍ من ميونيخ ولوس أنجلوس ومونتي كارلو.

وتعليقاً على تعيينه في المنصب الجديد، قال ألبيريكو أفوجادرو: "أنا متحمس لخوض هذا التحدي والمساهمة في تعزيز نمو "بيريللي"، وأعتقد أن التنافسية الشديدة التي تتمتع بها أسواق الشرق الأوسط، وخاصة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، تستوجب منّا اعتماد نهج عملٍ متخصص للغاية لتعزيز تفاعلنا مع جمهورنا المفضّل. وسنواصل المضي في تعزيز مسيرة نموّنا المستقبلية عبر الاستفادة من ابتكارات ’بيريللي‘ الهندسية والتقنية الشهيرة عالمياً، إلى جانب التزامنا الراسخ بتقديم أفضل الخدمات المتميّزة".

وأضاف أفوجادرو: "ستلعب شراكاتنا القوية مع الموزعين الرئيسيين دوراً حاسماً خلال المرحلة المقبلة، وذلك في إطار التزامنا باستباق احتياجات عملائنا والمستهلكين، ومواصلة الاستفادة من أحدث أدوات التسويق المتقدمة في مختلف المناطق لانتقاء أفضل الأسواق لتطوير وطرح منتجاتنا".

وسيقود أفوجادرو فريقاً يركز على تطوير شراكاتٍ استراتيجية جديدة، وتعزيز حضور علامة ’بيريللي‘ التجارية، وترسيخ مكانتها كشركةٍ رائدة في السوق الإقليمية في قطاع منتجات وإطارات السيارات الرياضية والفاخرة، لاسيما وأن الشركة تستأثر بنسبة 50 بالمئة من سوق تصنيع المعدّات الأصليّة.

يشار إلى أن أفوجادرو مواطن إيطالي حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد، وقد انضم إلى قسم التسويق في شركة "بيريللي" عام 1996.

ونجح أفوجادرو خلال مسيرته المهنية المُمتدة لنحو 20 عاماً في اكتساب خبرات دولية واسعة، بالإضافة إلى إتقانه التحدّث بأربع لغات. وقبل شغل منصبه الجديد في منطقة الشرق الأوسط، تولّى أفوجادرو إدارة أعمال وحدة إطارات الدراجات النارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.