أعلن بنك البحرين الوطني عن قيامه بإدخال تحسينات إضافية على الخدمات المقدمة إلى عملائه من الأفراد، وذلك كجزء من مساعيه المستمرة في التحول والهادفة إلى تقديم خدمات أفضل، بحيث يكون أقرب إلى عملائه.

اعتبارًا من 1 أبريل 2019، سيتم تمديد ساعات عمل فروع البنك من أجل تيسير وصول العملاء للخدمات المصرفية ولضمان راحتهم، بحيث سيشمل التمديد شبكة الفروع بالكامل، والتي تعد الأكبر في مملكة البحرين حاليًا.

هذا، وتم تعزيز وزيادة ساعات العمل من أجل تحسين خدمة العملاء مع ضمان تغطية فعَالة لتشمل جميع المناطق بشبكة الفروع في المملكة. للإطلاع على ساعات عمل البنك الجديدة حسب الفروع، الرجاء زيارة موقع البنك الإلكتروني على www.nbbonline.com وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك.

في معرض تعليقه على التحسينات المستمرة على خدمات العملاء، صرح نبيل أحمد مصطفى، رئيس إدارة واستراتيجية الفروع المصرفية في بنك البحرين الوطني: "مع التزام بنك البحرين الوطني المستمر وتركيزه على تعزيز تجربة العميل، يسعدنا أن نعلن عن مزيد من التحسينات الملموسة على خدماتنا المصرفية المقدمة - سواء عبر الإنترنت أو من خلال الفروع – بحيث أصبحت أكثر يسرا مع سهولة وصول العملاء إليها".

وتابع: "نحن ندرك احتياجات ومتطلبات عملائنا ونسعى لتلبيتها باستمرار، ولذلك فإننا سنطرح حزمة واسعة من المبادرات لاسيما على الصعيد الرقمي، لتلبية تلك المتطلبات ولضمان أن تكون تجربتهم المصرفية أكثر سلاسة وفاعلية".