كشفت صحيفة “إكسبرس” البريطانية بأن نادي توتنهام بدأ في وضع قائمة اللاعبين الذين يرغب المدرب ماوريسيو بوتشتينو بضمهم الموسم القادم.

ويعد توتنهام هو أول نادي في التاريخ لا يقوم بإجراء أي صفقات لمدة فترتي إنتقالات متتاليتين حيث لم يضم أي لاعب في الصيف أو الشتاء الماضيين.

الصحيفة الإنجليزية أكدت أن نادي توتنهام قد عاد مرة آخرى للإهتمام بضم النجم الإنجليزي لنادي أستون فيلا جاك جريلتش الذي كان قريباً من ضمه الصيف الماضي بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني.

ولكن بعد مجئ ناصف ساويرس، الملياردير المصري المالك الجديد لنادي أستون فيلا منع انتقال جريلتش وقام بتجديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة ومع مشاكل توتنهام المادية لم يقوموا برفع القيمة المقدمة لشراء اللاعب.

وبالإضافة إلى ذلك فإن السبيرز يريدون ضم البرتغالي دييغو يوتا صاحب الـ 22 عاماً، ثاني هدافي فريق ولفرهامبتون هذا الموسم وأحد نجوم الفريق الإنجليزي بمشاركته في تسجيل وصناعة العديد من الأهداف بسبب تفاهمه الكبير مع راؤول خيمينيز هداف الفريق.

ويعتمد توتنهام على نفس اللاعبين للموسم الثاني على التوالي حيث لم يشتري أي لاعب جديد على الإطلاق منذ التعاقد مع لوكاس مورا في الميركاتو الشتوي من الموسم الماضي.