أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن تكريم مجموعة أخرى من الموظفين المتميزين ضمن برنامج "فرسان بيتك"، نظير تقديمهم لإنجازات استثنائية خلال الربع الأخير من العام 2018.

وقام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم الخياط، بتكريم كل من خالد العمادي من إدارة التدقيق الشرعي عن فئة التميز في مجال العمل الجماعي، وخالد عامر من مجموعة المصرفية للشركات عن فئة التميز في مجال العمل الجماعي، وعمران رفيق من إدارة الرقابة المالية عن فئة الأداء الذكي، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الإدارات في المقر الرئيس للبنك بمركز البحرين التجاري العالمي.

وقال الخياط: "يسعدنا أن نستهل العام 2019 بتكريم الموظفين المتميزين الذين انضموا مؤخراً لبرنامج "فرسان بيتك"، ونتقدم لهم بالتهنئة على جهودهم المتميزة ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح".

وأضاف "حقق البرنامج نجاحاً على مدى الأعوام السابقة، حيث يعتبر منصة لتسليط الضوء على الموظفين المثابرين والمجتهدين - كل 3 أشهر - والذين يسعون باستمرار نحو تطوير مسيرتهم المهنية واكتساب المعرفة الأكاديمية".

وتابع الخياط: "نؤكد كذلك على استمرارنا بتنفيذ مثل هذه البرامج التي تعنى بتعزيز البيئة المثالية للموظفين وتحفيزهم على السعي نحو التميز في العمل والإبداع المستمر".

ويهدف برنامج "فرسان بيتك"، إلى تكريم وتقدير الموظفين المتميزين الذين يتم اختيارهم ضمن عدة مجالات التي تم إعدادها لهذا البرنامج وتشمل: الأداء الذكي والمتميز، والابتكار، والتحلي بروح القيادة، والعمل الجماعي، والسفراء، وخدمات الزبائن، علاوة على المسؤولية الاجتماعية، والتنمية الأكاديمية والمهنية.