براء ملحم

"تصوير: سهيل الوزير"

أكد الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية د.عادل حبيل، أن البحرين بصدد استيراد سيارت الهايبرد الكهربائية وعرضها بالأسواق في غضون الأعوام الـ5 المقبلة نظراً للمنافسة الشديدة بين شركات السيارات العالمية في طرح موديلات حديثة ذات تقنية متطورة وكفاءة عالية بهذا المجال.

وأشار خلال الإعلان عن تنظيم النسخة الثالثة من معرض البحرين للسيارات - الذي سينطلق خلال الفترة من 27 إلى 30 مارس - إلى أن شهر رمضان المبارك يعتبر الأفضل والأكثر جذباً للزبائن نظراً للعروض المتنوعة التي تطرحها معارض السيارات، منوهاً إلى أن تجار السيارات - ومن خلال هذا المعرض - يستعدون لطرح عروض رمضان قبل حلوله.

وأضاف حبيل، أن تسهيلات البحرين تسعى دائماً لأن تكون حلقة وصل بين المعارض والجمهور من خلال هذه المعارض، عازياً ذلك لدور قطاع السيارات المهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

وتوقع حبيل، أن يفوق عدد الزوار في النسخة الثالثة من المعرض ما تحقق في المعرض السابق، نتيجة للحملات التسويقيه الكثيفة عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

من جهتة أعرب مالك شركة مونتريال للسيارات رجل الأعمال إبراهيم الشيخ عن سعادته بالتعاون القائم مع تسهيلات البحرين وعدد من معارض السيارات، موكداً أن هذه المشاركة تهدف إلى خدمة الزبائن، وخلق منافسة شريفة بين التجار.

ووأعلنت تسهيلات البحرين عن تنظيم النسخة الثالثة من معرض البحرين للسيارات الأربعاء المقبل وحتى 30 مارس في مركز البحرين للمعارض "القاعة رقم 1" من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

ويقدم المعرض مزايا حصرية للزبائن، حيث سيحصل المتسوقون على تأمين صحي مجاني مع كل عملية شراء ، بالإضافة إلى سحوبات يومية للزائرين على جوائز نقدية قيمة وباقات سفر.

وسيشارك في المعرض، أهم معارض السيارات في المملكة وهم: الشركة الوطنية للسيارات، مونتريال للسيارات، إكزوتك للسيارات، مركز الفخامة للسيارات، شركة التسهيلات للسيارات، العالي للسيارات، بانوراما للسيارات، ويضم المعرض ما يقارب 56 علامة تجارية.

ويتمثل دور تسهيلات البحرين بتوفير خيارات التمويل لشراء السيارات عبر القروض الميسرة وبنسب أرباح مخفضة للمشترين بالإضافة إلى تخليص فوري لجميع المعاملات اللازمة لشراء السيارات بما في ذلك التسجيل والتأمين، وسيكون بمقدور الزائرين إتمام عملية شراء السيارة خلال وقت واحد في المعرض.