تواصلت بطولة وزير الداخلية التاسعة للتنس والمقامة على ملاعب نادي ضباط الأمن العام ويشارك فيها 16 لاعبا يمثلون 12 دولة مصنفين على جدول الترتيب العالمي.

وشهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة فوز اللاعب الهندي براشانت على البحريني علي ديوان بنتيجة 6-4 ، 6-3 ، وشهدت المباراة الثانية فوز الأرجنتيني دانتي على البلروسي بنتيجة 6-4 ، 7-5 وفي المباراة الثالثة فاز اللاعب السويسري ادم على البولندي إيساك بنتيجة 6 - 0 ، 7- 6.

وفي المباراة الرابعة فاز الإسباني ريبا على البحريني إلياس عبدالنبي بنتيجة 6-0 ، 6 - 0 ، بينما فاز التونسي إسكندر على منافسه البحريني حسن بنتيجة 6-3 ، 6 - 2 في المباراة الخامسة، وفي المباراة السادسة فاز فيتالي الأوكراني على العماني أحمد بنتيجة 6-0 ، 6-0 وفي المباراة السابعة فاز البريطاني ايساك على منافسه المغربي حمزة بنتيجة 6-3 ، 7-7 وفي اللقاء الأخير فاز الفلبيني بترابرون على المصري أحمد بنتيجة 6-4 ، 7-6 .

وأكد النقيب محمد السيد، المشرف على البطولة أن البطولة تشهد مستويات قوية خلال التصفيات التمهيدية والتي تستمر فعالياتها لغاية الأربعاء القادم، مضيفاً أن أجواء المنافسة مثيرة بين 16 لاعباً يتنافسون للسعي نحو خطف إحدى البطاقات المؤهلة لمقارعة المصنفين الأعلى منهم ، مشيراً إلى أن المشاركين تركوا انطباعات إيجابية حول مستوى التنظيم العالي لوزارة الداخلية لاستضافة هذه البطولة .

من جانبهم، أعرب عدد من اللاعبين المشاركين عن خالص شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على اهتمامه وتوجيهه المنظمين بتوفير كافة إمكانيات الوزارة، مما سيعكس هذا الأمر بالإيجاب على انطباعات اللاعبين المشاركين في البطولة، مشيدين بمستوى التنظيم الرائع للبطولة من قبل وزارة الداخلية.