احتفلت مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي بعيد الأم وعيد المرأة العالمي بتكريم الموظفات العاملات في الشركة كجزء من مسؤوليتها الإجتماعية لتعزيز دور المرأة وتمكينها من أداء عملها لخدمة المجتمع، وتقديراً لجهودهن والمساهمة بشكل فعال في كافة شركات وأقسام المجموعة، وتأكيداً على التزام الشركة بإبراز إنجازاتهن في القطاع الخاص.

وقد حضر هذا الحفل أحمد عبدالله بن هندي – نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، وخالد ونواف وعبدالعزيز أبناء عبدالله أحمد بن هندي - أعضاء مجلس الإدارة ونواب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن هندي، بجانب فريق الموارد البشرية والعلاقات العامة بالمجموعة.

وذكر أحمد بن هندي في كلمته للموظفات العاملات في المجموعة قائلاً " أود أن أغتنم هذه الفرصة لشكركن على جهودكن وتهنئة جميع الأمهات بعيدهن، وشكرهن على إنجازاتهن الكبيرة ومساهماتهن في خدمة قطاع العمل بمملكة البحرين، واليوم نحتفل سوياً بعيد الأم ".

وأضاف خالد بن هندي قائلاً " أشكر جميع موظفاتنا اللاتي يلعبن دوراً رئيسيأً في كافة أقسام المجموعة ويعملن بجد وإخلاص جنباً إلى جنب زملائهن، فتقديري الخاص إلى جميع الموظفات لتفانيهن في العمل".

وقد قام أعضاء مجلس إدارة مجموعة شركات عبدالله بن هندي بتقديم الورود والهدايا على الموظفات احتفاءً بهن.