أقامت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات التقنية في البحرين، حفل عشاء فاخر، احتفالاً بمناسبة تدشين أحدث مراكز البيانات التابعة لها، والحاصل على شهادة الدرجة الثالثة "Tier 3" الممنوحة من قبل المؤسسة العالمية المرموق "Uptime Institute"، في الحفل الذي أقيم في 20 مارس بفندق ويندهام جراند الواقع في منطقة المنامة.

وكان من بين الحضور البارز في هذه الاحتفالية رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، مصحوبًا بأعضاء مجلس الإدارة، وفريق الإدارة التنفيذية وبرفقتهم عدد من الشخصيات الهامة من مختلف المؤسسات والبنوك والجهات الحكومية، والذي أتاح بدوره فرصه للحوار المباشر بين الأطراف المعنية من الشركة ومجتمع الأعمال في البحرين لتبادل الخبرات والابتكارات التي تثري الخطط المستقبلية في ما يخص التكنولوجيا الرقمية.

وتم عرض فيديو استعراضي على الحضور يبين مزايا مركز البيانات الجديد وما يمكن أن يضيفه من قيمه إلى المؤسسات التي تعتمد في عملها على البيانات وإداراتها. وأيضاً استعرض الفيلم المزايا التي تؤكدها "Uptime Institute"، من خلال شهادة "Tier 3" والذي يضمن مستوى عالٍ من التميز والأمان.

وتستمر بتلكو بالسعي دائماً نحو توفير آخر التقنيات المطروحة على المستوى العالمي، وتقديم الحلول الرقمية الذكية لزبائنها، وذلك بهدف النهوض بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على المستوى المحلي بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، ودعماً للاقتصاد الوطني.