براءة الحسن

يسعى بعض اللاعبين لاستغلال فترة التوقف الدولي لأخذ نفس جديد ومحاولة استعادة مستوياتهم بعد فترة انخفاض في المستوى مع أنديتهم وذلك قبل الدخول في الأمتار الأخيرة من الموسم.

إن الأداء الجيد خلال فترة التوقف الدولي يمكن أن يحفز هؤلاء اللاعبين ويتطلع إلى محو بعض الشكوك التي كانت موجودة حول أدائهم هذا الموسم، بينما يضعون أنفسهم أيضاً في السوق قبل الحركة الصيفية المحتملة.



جاريث بيل

يعيش موسماً سيئاً للغاية ويبدو أنه اقترب من الرحيل عن ريال مدريد، وسيكون عليه خلال العشر مباريات الأخيرة من الموسم أن يقنع زيدان بأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

يحتاج بيل إلى إظهار زيدان وسانتياجو بيرنابيو لماذا لا يزال بإمكانه أن يكون لاعباً أساسياً في صفوف لوس بلانكوس.

فيليب كوتينيو

فقد المسؤولون في برشلونة الثقة في لاعب خط الوسط البرازيلي، الذي يقال إنه يُمكنه مغادرة النادي مقابل حوالي 100 مليون يورو، بعد سنة ونصف من وصوله مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون متغيرات من ليفربول.

فشل كوتينيو في التأقلم مع زملائه في برشلونة وطريقة المدرب إرنستو فالفيردي تعني أن مستقبله غامض للغاية.

بغض النظر عن مستواه مع ناديه تم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً للبرازيل، وربما هذا الاستدعاء والمشاركة مع البرازيل يجعلانه يجدد الطاقة.

السؤال: هل سيكون قادراً على قلب الأمور قبل المرحلة الأكثر أهمية في برشلونة هذا الموسم؟

توماس ليمار

ليس هناك من ينكر أن الموسم الأول للفرنسي في واندا متروبوليتانو لم يرق إلى مستوى التوقعات، خاصة بعد وصوله باعتباره أغلى صفقة للنادي على الإطلاق.

الاستدعاء للمنتخب الفرنسي يمكن أن يمنحه الثقة لمحاولة تأكيد قيمته مع أتلتيكو مدريد.

توني كروس

يحتاج كروس لهذه الفترة للتأكيد على أنه لا يزال يمكنه المواصلة على أعلى مستوى مع ريال مدريد.

من الضروري أن يتمكن كروس من تذكير زيدان بأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في هذه المباريات العشر الأخيرة من الدوري حيث يتطلع الفرنسي إلى الموسم المقبل.

أنطوان جريزمان

لم يساعد جريزمان فريقه في دوري أبطال أوروبا في العودة أمام يوفنتوس، وبالتالي وضع تحت ضغط شديد، وعادت شائعات رحيله لتتصدر الصحف.

يعد الجزء الأخير من الموسم مهمًا بالنسبة لجريزمان، حيث سيتطلع إلى مساعدة أتلتيكو على التعافي واحتلال مركز متقدم قبل أن يقرر ما سيفعله في الصيف.

كاسيميرو

لم يكن هذا الموسم سهلاً بالنسبة للاعب خط وسط ريال مدريد، لكنه لا يزال بلا منازع واحداً من التشكيلة الأساسية لمنتخب البرازيل ويرغب في استعادة أفضل مستوياته.

رغم ذلك، فإن مستقبله في لوس بلانكوس ليس مضمونًا، مع بعض الأحاديث عن إمكانية ضم نجولو كانتي، لذلك فمن الأهمية بمكان أن يتمكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً من إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.