كتب - عمر البلوشي:

حقق داركليب انتصاره في المباراة الأولى لنهائي دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة بعد تفوقه على المحرق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة النهائية الأولى التي جمعتهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية الثلاثاء، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (٢٢/٢٥ و٢٦/٢٤ و١٩/٢٥ و١٨/٢٥)، ليقطع الفريق نصف المشوار نحو تحقيق اللقب الثاني في سجله بهذا الانتصار.



وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً من كلا الفريقين، حيث ساهمت جماهير داركليب بشكل كبير في تفوق فريقها في المباراة بمؤازرتها للفريق طوال مجريات اللعب.

وشهد الشوط الأول اندفاعاً واضحاً لطائرة داركليب وذلك من أجل تحقيق الفوز في ظل استغلال الفريق عدم تماسك حوائط الصد المحرقاوية والتسرع في الهجوم والذي أفقد الفريق الكثير من النقاط إلى جانب ضياع العديد من الإرسالات لينتهي الشوط لمصلحة داركليب بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٢.

وتمكن المحرق من ترتيب أوراقه في الشوط الثاني من المباراة وعمل جاهداً على تفادي الأخطاء التي وقع فيها في الشوط ليتمكن الفريق من التفوق وحسم الشوط لمصلحته بعد الاستفادة من خبرة لاعبيه في النقاط الأخيرة لينتهي الشوط بنتيجة ٢٦ مقابل ٢٢ للمحرق.

وفي الشوط الثالث ظهر المحرق بصورة مهزوزة ووقع في أخطاء الاستقبال، في الظل الاندفاع الهجومي الواضع لداركليب واعتماد الفريق على اللعب السريع والتخليص من الأطراف لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٩.

وواصل داركليب اندفاعه وسيطرته على مجريات اللعب في الشوط الرابع مع فقدان لاعبي المحرق للتركيز واهتزاز الكرة الأولى لديهم وسط فاعلية واضحة للإرسالات من لاعبي العنيد لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٨ ويحسم المواجهة الأولى لمصلحته.

وسوف يلتقي كلا الفريقين في المباراة النهائية الثانية يوم الثلاثاء القادم الموافق لتاريخ ٢ أبريل الجاري على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، على أن تقام المباراة الفاصلة في حالة التعادل في ٦ أبريل.