يشارك معرض "الفخامة للسيارات" في معرض البحرين للسيارات، الذي يقام في الفترة من 27 إلى 30 مارس، بمركز البحرين الدولي للمعرض، بمشاركة عدد من الوكالات ومعارض السيارات الكبرى في مملكة البحرين.

وقال مالك معرض الفخامة للسيارات، إبراهيم آل سنان: "إن المعرض السابق كان ممتازاً، ويحرص معرض الفخامة للسيارات أن يكون من أوائل المشاركين في المعرض، حيث إن المعرض يعتبر واجهة لاستقطاب الزبائن"، مبيناً أن المعرض المقام في شهر ديسمبر كان أداؤه ممتازاً، وسنكون من أوائل المشاركين في المعرض المقبل".

وأضاف أن "المعرض السابق كان منظماً حيث شهد إقبال عدد كبير من الزبائن، وبسبب الحضور الكبير تم تمديد المعرض، ونحن كأصحاب المعارض قد تواجدنا طوال اليوم في المعرض".



وبين آل سنان أنه "خلال شهر رمضان المبارك دائماً ما ينظر الزبائن إلى العروض، ونحن خلال هذا المعرض سنبدأ بطرح عروضنا الرمضانية، بالإضافة إلى تقديم عروض خاصة لزبائن المعرض الذين سيتم تمويلهم عن طريق تسهيلات البحرين، وهذا مايميز الشركة عن باقي الشركات غير المشاركة في المعرض".

وأقل "سيستفيد الزبون من العروض والتسهيلات التي ستقدمها تسهيلات البحرين من الفخامة للسيارات ومن المعارض الأخرى المشاركة حيث إن الضريبة ستكون مدفوعة عن طريق شركة تسهيلات البحرين، لبعض منتجات شركة التسهيلات مثل سيارات GAC Motor، والسيارات الأخرى".

وبين أن "ضريبة القيمة المضافة لم تكن مشكلة كبيرة، وأن أغلب المعارض تبنت تحملهاى، وأن العروض السخية التي ستقدمها الفخامة لسيارات تفوق الضريبة، منها التخفيض، والهدايا، والعروض التي تحفز الزبون للشراء خلال الأيام الأربعة للمعرض".

وأوضح آل سنان أنه "بعد ديسمبر من العام الماضي 2018 توقعنا حدوث ركود في الثلاثة أشهر الأولى لجميع الوكالات ومعارض السيارات، وحالياً بدأت السوق بالتحرك بنسبة 40% مثل ما هو متوقع، كما نتوقع خلال الشهر الحالي، وخصوصاً في المعرض الذي ستنظمه تسهيلات البحرين،النجاح وبإقبال سيفوق الحدود".