أقام طلبة الجامعة الأهلية النسخة الأولى من مهرجان الأهلية للطعام في مواقف السيارات الخاصة بالجامعة بمشاركة عشرات المطاعم ومحلات بيع الأطعمة والمشروبات، فضلا عن مشاريع الطلبة المحلية في صناعة المأكولات والمشروبات، حيث تنوعت الأطباق بين الشرقية والغربية إلى جانب من الأطعمة الصحية والعضوية.

وقال رئيس مجلس طلبة الجامعة عبدالله الشاعر "هذه الاستضافة لمجموعة من المطاعم ومتاجر الأطعمة وكذلك لمنتجات وإبداعات طلبة الجامعة الأهلية نقيمها بهدف تعزيز الحياة الاجتماعية في جامعتنا، وتأكيد ثقافة التنوع التي يرسمها اختلاف الأطعمة وألوانها". وأثنى الشاعر على الدعم والمساندة الذي حظي بها المهرجان من إدارة وأساتذة الجامعة.

طالبة الإعلام والعلاقات العامة نجود سامي، كانت إحدى الطالبات المشاركات في المهرجان، وأبدت سعادتها بالإقبال الكبير على فعاليات المهرجان، وقد شاركت بإعداد مجموعة من الأطعمة والحلويات وعرضتها في المهرجان، حيث حظيت بثناء واشادة الجمهور.



يذكر أن مجلس طلبة الجامعة الأهلية يطلع بدور حيوي في مختلف أنشطة وفعاليات عمادة شؤون الطلبة، في تنظيم العديد من الأنشطة الطلابية اللاصفية كالمحاضرات والندوات والمسابقات الرياضية والثقافية والفنية وترتيب الرحلات العلمية والاستطلاعية داخل البحرين وخارجها، بهدف صقل مهارات الطلبة وتهيئتهم لخوض غمار سوق العمل.

--