أعلن مصرف البحرين المركزي عن النسخة الرابعة من ملتقى الشرق الأوسط السنوي لإدارة الأصول، المقرر عقده بتاريخ 29 أبريل في فندق الخليج.

وينظم الملتقى بالتعاون مع مجموعة غلوبل إنفستور (شركة تابعة لمجموعة يوروموني المرموقة) حيث من المتوقع أن يشهد هذا الحدث حضور أكثر من 200 شخصية دولية رائدة في هذا القطاع لعقد مناقشات هامة تسلط الضوء على متغيرات صناعة إدارة الأصول وضرورة تطوير هذه الصناعة لتواكب متغيرات البيئة الاستثمارية وتقلبات الاقتصاد العالمي.

ويشمل برنامج المنتدى هذا العام محاور رئيسة أبرزها التطورات الاقتصادية العالمية، خدمات الاستشارة المالية الرقمية، والبيئة التنظيمية، والاستثمارات العقارية، وغيرها.

وقال المدير التنفيذي للرقابة على المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي عبدالرحمن الباكر: "نرحب بضيوفنا وزملائنا من جميع أنحاء العالم في هذا الحدث الهام لصناعة إدارة الأصول في الشرق الأوسط، والذي يجمع نخبة من الخبراء القياديين لدراسة ومناقشة القضايا الرئيسة التي تؤثر على المنطقة، مما يمنحنا جميعاً أساساً قوياً للنمو والتقدم".

ومن الشركاء المؤكدين للملتقى شركة الأوراق المالية والاستثمار (بنك سيكو) وشركة مناف للبرمجيات (مناف سوفت) كرعاة رسميين، وشركة أرقام الاستثمارية كشريك إعلامي، كما سيشارك في جلسات النقاش عدد من المؤسسات المحلية والدولية منها بنك سيكو، والسعودي الفرنسي كابيتال (SFC)، ومؤسسة فيتش الدولية للتصنيف الائتماني، وشركة ستاندرد اند بورز، وكلية IE لإدارة الأعمال، وشركة SCL الاستشارية، وشركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي )ميفك)، ومجموعة سي بي آر إي العقارية، وشركة بابل تشين.