تم افتتاح معرض المرأة العربية للأزياء للمرة الرابعة على التوالي في مجمع مودا مول، حيث نابت الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة افتتاح المعرض الأربعاء، فيما قامت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الراعي الماسي للمعرض، بعرض مشروع "واتر باي"، المصمم بالتعاون مع الماركة الإيطالية العالمية روبرتو كفالي.

وتميز معرض هذا العام مشاركة مصممات وسيدات أعمال في مختلف المجالات ومن جميع أنحاء المنطقة ودول مجلس التعاون الخليجي الذين عرضوا مجموعة من السلع والمنتجات الخاصة بالمرأة والأزياء.

من جانب آخر ستعرض شركة بن فقيه للاستثمار العقاري أحدث مشاريعها التطويرية خلال المعرض بالتعاون مع بيت الأزياء الإيطالي "روبورتو كافالي"، حيث يتمركز مشروع الواتر باي في موقع مميز بخليج البحرين، إذ يطل على فندق الفور سيزنز الفاخر، وسيكون مثالاً للتطور والرفاهية بالإضافة إلى دمجه لصناعتين بين الموضة والعقارات، إذ صُمم الديكور الداخلي الفاخر من قبل المصمم الإيطالي.

وفي سياق آخر، قامت المصممات المشاركات في المعرض باستعراض تصاميمهن الحصرية الراقية بجانب الإكسسوارات والعطور ومختلف المنتجات ذات الصلة بالموضة، فضلاً عن عرض أزياء حي لأحدث التصاميم والإطلالات.

وتمكن المعرض من تسليط الضوء على المصممات المبدعات اللاتي شاركن في المعرض عن طريق التركيز على مواهبهن ومهاراتهن لجذب العديد من الزوار من أرجاء المنطقة، والذين كان من بينهن العديد من الشخصيات النسائية البارزة وسيدات الأعمال اللاتي احتفلن بإنجازات زميلاتهن النساء في مجال الموضة والأزياء.

وتمكنت المشاركات من انتهاز الفرصة للتواصل وخلق فرص عمل مع العديد من المشاركات المبدعات عن طريق مشاركة خبراتهن وقصص نجاحهن في مجال الأزياء بشكل خاص وحياتهن بشكل عام.

فيما قالت مريم الكوهجي قرينة فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، إن معرض أزياء المرأة العربية 2019، يعد منصة هائلة تسمح للنساء باستعراض مواهبهن في مجال الأزياء، وبذلك يسلطن الضوء على المنطقة كرائدة في هذا المجال، آملين أن نستمر بتشجيع النساء المبدعات وسيدات الأعمال أن يشاركن المجتمع مواهبهن، ودعمهن في مسيرتهن ليحققن أهدافهن ومبادراتهن.

يذكر أن معرض أزياء المرأة العربية هو مبادرة تسعى إلى الترويج للثقافة والمواهب الخليجية من منظور فني، حيث تعد هذه البادرة مساهمة غنية وفعالة في مجال الأزياء الذي يستمر في التطور بدول مجلس التعاون الخليجي.